“Bluesmart” حقيبة ذكية تزن، وتفتح، وتقفل ذاتيًا


تحاول جاهدًا وضع الملابس التي تناسب جميع أحوال الطقس في حقيبة سفرك، ثم تعمل على فحص وزنها للتحقق من الحمولة المسموح بها على متن الخطوط الجوية. فستحقق حقيبة جديدة البساطة لهذه العملية عبر نظام مقاييس مدمج، كما أنها تفتح، وتقفل ذاتيًا في الوقت الذي يسير فيه المستخدم بعيدًا عنها. وتسمى هذه الحقيبة “Bluesmart”، وتتزامن مع تطبيق على الهاتف الذكي، يقدم للمسافر معلومات؛ في محاولة لجعل رحلة السفر أسهل.

حقيبة ذكية Bluesmart

وقد قام فريق من نيويورك بتصميم هذه الحقيبة الذكية. تتصل الحقيبة بهاتف المستخدم لا سلكيًا عبر البلوتوث؛ لتسمح له بفتح الحقيبة، وإغلاقها، ووزنها، وتتبعها، وتحديد موقعها. وتتوفر الحقيبة لأوائل المستخدمين بسعر 195$ عبر موقع “Indiegogo”. ويتوقع الفريق أن يبدأ شحن الحقائب في أغسطس من العام القادم. وحجم الحقيبة معتمد من قبل شركات الطيران، وتزن 3.8 كيلوجرام.

حقيبة ذكية 2

ويمكن شحن الأجهزة بالطاقة ست مرات لوجود شاحن بطاريات مدمج في الحقيبة. وسيقدم لك التطبيق آخر المستجدات حول رحلتك بإدخال تفاصيلها فقط. وسيفحص التطبيق حالة الطقس لمكان توجهك، وسيخبرك بالحاجيات التي تلزمك. ويمكن للمسافر أن يتعرف على وزن الحقيبة لوجود نظام مقاييس مدمج في الحقيبة، ويتم عرض حمولة الحقيبة عبر تطبيق الهاتف المتصل.

حقيبة ذكية 3

وخاصية القفل أو فكها مدمجة في الحقيبة، فتوجد أجهزة استشعار تحدد إن كان المسافر بعيدًا عنها، فتعمل على إغلاقها أوتوماتيكيًا. ويمكن للمستخدم أن يعرف مكان الحقيبة عبر برمجية في التطبيق تحدد موقعها تحديدًا. كما ويمكن للمسافرين أن يروا حقائق حول أسفارهم عبر التطبيق، مثل: عدد الكيلومترات التي سافروها، والمطارات، والمدة التي قضوها في كل دولة. ويرى فريق صناعة الحقيبة أن الحقائب لم تشهد ابتكارًا منذ عقود، لذا فقد قرروا تصميم ما هو مبتكر بتقنية مذهلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“Bluesmart” حقيبة ذكية تزن، وتفتح، وتقفل ذاتيًا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول