BitBite جهاز لتحسين نظامك الغذائي


BitBite

ما زالت العديد من الشركات تقوم بإنتاج تطبيقات وأجهزة صحية لمساعدة المستهلك على فقدان الوزن. وربما يكون أحدث هذه الأجهزة هو “BitBite” وهو جهاز يمكن ارتداؤه كسماعة الأذن لتحسين العادات الغذائية، من خلال تحليل الأصوات وأنماط مضغ الطعام، للشعور بصحة أكثر وفقدان الوزن الإضافي بفضل أجهزة الاستشعار.

جهاز

يتم ارتداء الجهاز في الأذن في كل مرة تأكل فيها، فهو يحتوي على مايكرفون وأجهزة استشعار لتسجيل ومعالجة الأصوات الواردة، بحيث يقوم بالتواصل مع تطبيق BitBite على الهاتف الذكي، لتوضيح المعلومات الواردة جراء عملية تناول الطعام، ويمكنك دائمًا حذف هذه البيانات إن كنت لا ترغب بها.

يعمل الجهاز كذلك على تحليل بيانات المستخدم مما يولد رسوم بيانية وتقارير حول عادات الأكل، وجودة مضغ الطعام، وعدد السعرات الحرارية المستهلكة. كما أنه يعمل كمدرب من خلال تقديم النصائح حول تحسين عاداتك، وتقليل السعرات الحرارية. و بذلك يعتبر جهاز BitBite أول جهاز يهتم بتقديم النصائح حول الأكل والمساعدة في فقدان الوزن.

BitBite

بطارية الجهاز تستمر لمدة ثلاثة ساعات ويستخدم كابل USB للشحن، وبذلك يبقى لمدة ثلاث أيام إذا كان يُستخدم فقط عند تناول الطعام والشراب. كما أنه يعمل بواسطة البلوتوث، ويبلغ وزنه أقل من 3 أوقية. ومن المحتمل أن يكون سعر الجهاز حوالي 159 دولار ويتوقع اصداره في يونيو 2015.

يدخل جهاز BitBite ضمن مجموعة من الأجهزة الصحية التي يمكن ارتداؤها كمنتجات مايكروسوفت ولينوفو، لكنه اتخذ نهجًا مختلفًا من خلال وضعه بالأذن وليس على المعصم كباقي المنتجات.

نظامك الغذائي

المصادر

1 , 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

BitBite جهاز لتحسين نظامك الغذائي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول