خطر الشائعات

الشائعات وأخطارها! (فيديو)

الشائعات نوع من أنواع الكذب ينشره الأعداء ويصدقه الجهلاء! وتشكل الشائعات إحدى الأسلحة الفتاكة التي تدمر مجتمعنا، وهذا الفيديو يوضح بطريقة شايفة طريقة تجنب هذا...

القرد الطبال.. (فيديو)

قالوا أن القرود هي أقرب الكائنات شبها للإنسان في تصرفاتها، يبدو أنهم لم يخطئوا.. فهذا القرد قد يكون تفوق على الإنسان في مهارة الدق على...

اللعب بالأسلحة من الأطفال.. (فيديو)

ليس استخدام السلاح بالأمرِ الهيِّن، حتى نجعله لعبة في أيدي أطفالنا !! فالإهمال وقلة المسؤولية الشديدين جعلا أبا يمسك إبنه سلاحا ليجربه، فماذا كانت النتيجة؟؟!

شاهد مصارعة القطط!! (فيديو)

هل سبق وشاهدتَ ما يُدعى ب(مصارعة القطط)، حيثُ تُوقع القطة القطة الأخرى وتتهددها بأصواتٍ غير مفهومة؟ بالتأكيد لا بد أن يكون هناك سببٌ وجيهٌ لمثل...

خوف الأطفال من سرعة السيارة

لا تخبر أمي!! (فيديو)

من قال أن الأطفال يخافون السرعة المفرطة؟؟ فهذه الطفلة لا زالت تحث والدها على الإسراع حتى بلغ السرعة القصوى وهي في سعادة بالغة.. لكن هل...

نجاة شخص من الدهس بأعجوبة

نجاة شخص من الدهس بأعجوبة.. (فيديو)

قد تسمي هذا الشخص محظوظا، فالمعجزة التي أنقذته من الدهس تحت عجلات الشاحنة لا نراها دائما، بعدما حشر هذا الرجل بين عجلات الشاحنة والسيارة التي أمامه..

بيضة مسلوقة على شكل قلب

بيضة مسلوقة على شكل قلب … (فيديو)

لطالما كان تزيين المائدة وإظهار الطعام بأبهى صورة الشغل الشاغل لمعظم السيدات والشيفات حول العالم منذ أزمنة قديمة، فالمثل القائل (العين تأكل قبل الفم) لم...

حرب الخرفان

حرب الخرفان! (فيديو)

قد نرى كثيراً بعض المناوشات بين الحيوانات الشرسة كالثيران أو الأسود، لكن ما لم نكن نتوقعه هو أن نشاهد نوع من الحيوانات كنا نتوقعه أليفاً...

أغلى الأشياء في العالم

أغلى الأشياء في العالم! (فيديو)

لا يتوقف سهم الأسعار في اقتصاد العالم عن الارتفاع، ولا تتوقف أسعار المواد عن الازدياد حتى تصل ذروتها وتُعجز سكان الأرض عن شرائها، لكن على...

أقوى الهاكرز والمخترقين ١

أقوى الهاكرز والمخترقين على الإطلاق! (فيديو)

مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التجارة عبر الإنترنت والمواقع السياسية والأعلامية والعديد ممن تحويهم الشبكة العنكبوتية باتوا مهددين بالخطر بعد اجتياحٍ كبير من قِبَل الهاكرز والمخترقين...

مزاح ثقيل

أثقل ما قد تراهُ من مزاح! (فيديو)

هل سَبَق أن تعرّضتَ لمزاح ثقيل من قبَلِ أصدقائك؟ بالتأكديد الأصدقاء يستمتعون بوقتهم باختراع المقالب وتنفيذها ببعضهم البعض، لكن المقلب الذي ستشاهده في هذا الفيديو...

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول