إيزي تاكسي تتعاون مع مطعم القرية لتقديم المواد الغذائية للعمال الأجانب


مع تزايد التوتر داخل السعودية وفي وقت يواجه العمال الأجانب فيه أزمة غذاء تتدخل إيزي تاكسي و مطعم القرية الراقي للمساعدة

إضراب العمال الأجانب

جدة، السعودية: في وقت يواجه فيه عشرات الآلاف من العمال داخل السعودية أزمة مالية بعد أكثر من 7 أشهر على عدم الحصول على رواتبهم من قبل شركة أوجيه السعودية للبناء الغارقة في ديونها ومع تفاقم الأزمة لتطال العمال الأجانب من بينهم عمال هنود وفلبينيين وباكستانيين الذين أضربوا أيام عن الطعام واعتصموا في الطرقات، ما كان من شركة إيزي تاكسي السعودية إلا وأن تتدخل وتمد يد المساعدة.

بالتعاون مع مطعم القرية الراقي، تقوم حالياً إيزي تاكسي بتوفير المواد الغذائية والاحتياجات الأساسية لموظفي شركة أوجيه السعودية السابقيين الذين يفتقرون الآن لأبسط موارد الحياة. و في شراكة مع شركة البناء السعودية البارزة، تقوم إيزي تاكسي بمنح جميع الموظفين في جدة الذين يرغبون في التوجه الى وزارة العمل مشاوير مجانية باستخدام رمز ترويجي حصري.

يوجين بريكسيوس، المدير العام لشركة إيزي تاكسي في المملكة العربية السعودية يقول: من واجبنا كشركة التفاعل مع أزمة كهذه ومد يد العون إذ لا يمكن تجاهل الوضع والتغاضي عنه من دون مساعدة موظفين الشركة المتضررين، الذين يشكلون جزء كبير من المجتمع.”

وأضاف بريكسيوس قائلاً: “قمنا بشراء وتركيب عدد من أجهزة الانترنت ليتمكن الموظفين التواصل مع عائلاتهم خارج البلاد. وتقوم إيزي تاكسي أيضاً بتوفير خدماتها للنقل لتقديم التبرعات من متطوعين – من بينها مطاعم ترغب في المساهمة بتوزيع ببعض وجبات الطعام – للمتضررين وقمنا بتجميع بعض المبالغ من موظفي شركة أيزي تاكسي بالمملكه.”

يمكن للموظفين تحميل التطبيق مجانا من متاجر التطبيقات وادخال الرمز الترويجي (ML15) وطلب تاكسي للتوجه الى وزارة العمل للاستفادة من خصم على مشاويرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إيزي تاكسي تتعاون مع مطعم القرية لتقديم المواد الغذائية للعمال الأجانب

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول