عجوز تسحب سيارة محملة بالركاب بأسنانها!


سيارة

نتعرف على الجدة الصينية التي ربما تمتلك أقوى فك في العالم، إذ تمتلك قوة خارقة تمكِّنها من سحب سيارة محملة بالركاب مسافة مترين كاملين باستخدام أسنانها فقط. الجدة وانغ تبلغ من العمر 81 عامًا، لديها موهبة غير عادية حيث فاجأت الحاضرين حين وضعت بين أسنانها حبالًا، وسحبت سيارة ذات حمولة كاملة، والتي يصل وزنها طنًا كاملًا، وكان بداخلها صديقاها وحفيدهما.

وقد أذهلت هذه الجدة لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب في الصين. السيدة وانغ من شاندونغ شمال الصين، تتمتع بصحة جسدية وعقلية كاملة، وتقول بأنها لا تذكر أن هناك اختلافًا بين ما هي عليه الآن، وحين كانت شابة. وقد تمكنت وانغ من سحب السيارة إلى خط النهاية المفترض خلال 38 ثانية فقط، فانفجر الجمهور بالتصفيق.

مسنة تسحب السيارة بأسنانها فقط

وقد اعتقد الجمهور بأن أسنانها ستتعرض للكسر أو السقوط، بعد أداء هذه التجربة الخطيرة، لكن ذلك لم يحدث. وقال صديقها “تشيوي بان” الذي يبلغ 79 عامًا بأنه يعرفها منذ زمن طويل، لكنه لم يتخيل أن لديها هذه القدرات. وقد احتفلت الجدة وانغ بتأهلها للمرحلة الثانية من المنافسة، لكن عليها أن تفكر بعرض مذهل. فقالت:” ربما أقوم بالمرحلة المقبلة بالتعلق بحبال من المروحية بأسناني فقط!”.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عجوز تسحب سيارة محملة بالركاب بأسنانها!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول