كومفولت العالمية تطرح خياراتها لمرونة إضافية في حماية البيانات على SAP HANA


كومفولت العالمية تطرح خياراتها لمرونة إضافية في حماية البيانات على SAP HANA

منصة البيانات التابعة لشركة “كومفولت” العالمية تحقق التكامل المعتمد مع SAP HANA على أنظمة الطاقة من IBM

تقديم الدعم المتواصل لجميع عملاء “كومفولت العالمية” على مستوى المؤسسات وحماية البيانات المؤتمتة وإدارة جميع اختبارات SAP HANA والبيئات التطويرية المحيطة بها.

كومفولت العالمية

تمكين العملاء المستخدمين لتقنيات أنظمة SAP HANA من الحصول على حماية أفضل وإدارة ومعالجة المزيد من البيانات بطريقة أسرع، بالإضافة إلى زيادة الكفاءة التقنية للمعلومات وتحقيق أكبر قدر من قيمة الأعمال من خلال البيانات.

تينتون فولز، نيوجرسي وأورلاندو، 09 أكتوبر 2016 – أعلنت “كومفولت العالمية”- إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول النسخ الاحتياطي واستعادة وأرشفة البيانات المؤسسية والسحابة، والمدرجة في بورصة “ناسداك” تحت الرمز (NASDAQ: CVLT)، اليوم، عن تحقيق إصدارها الحادي عشر من محفظة منصات الحلول لدرجة التكامل المعتمد من SAP مع منصة SAP HANA على أنظمة وبرمجيات الطاقة من IBM.

وتقوم درجة التكامل المعتمد بإثراء العلاقة العميقة التي تجمع “كومفولت العالمية” مع SAP، وذلك من أجل تزويد العملاء بقاعدة بنى تحتية لإدارة البيانات الأساسية بالإضافة إلى توفير حماية أفضل، وخفض لتكاليف التشغيل وتجنب تعطيل الأعمال، مع زيادة في سرعة عمليات الابتكار. وبذلك، سيتمكن العملاء لدى SAP من تحسين كفاءة تقنية المعلومات وكسب قيمة أكبر للأعمال من خلال البيانات الخاصة عبر SAP HANA.

وانطلاقاً من كون SAP شريكاً موثوقاً في مجال حلول البرمجيات، تقدم “كومفولت العالمية” حلول النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات من SAP HANA، بما في ذلك SAP S/4 HANA وجميع نماذج الحلول والنشر من HANA. حيث يمكن لجميع عملاء SAP HANA من استخدام الحلول المقدمة من “كومفولت العالمية” لتحقيق عمليات نسخ احتياطي واسترجاع أسرع للبيانات، بالإضافة إلى حلول الاستعادة اللحظية وجميع الحلول التحديثية والتطويرات المقدمة من SAP HANA مع بيئات الاختبار المتعددة أو إنشاء قواعد الاستنساخ من خلال التقاط البيانات اللحظي مع عدم وجود أي تأثير على العملية الإنتاجية.

كما تعتبر “كومفولت العالمية” من الشركات التي تحقق تكاملاً قوي مع ستوديو SAP HANA ومنصة التحكم SAP HANA من أجل ضمان بساطة في تقديم الخدمات الشخصية من DBA ورصد مهام حمية البيانات المتنوعة.

وفي هذا الصدد، قال براين بروكواي، الرئيس التنفيذي للتقنيات لدى كومفولت العالمية: “من الإصدار الأول لحلول SAP HANA، تركز شركة كومفولت العالمية على ضمان تقديم حلول حماية للبيانات متكاملة لجميع عملاء SAP HANA وهي حلول تؤكد وجود عمليات نسخ احتياطي لحظي مع جاهزية آنية لأي عملية استعادة للبيانات عند الحاجة، ويعتبر نجاح التكامل المعتمد من SAP مع SAP HANA لشركة كومفولت العالمية على أنظمة الطاقة من IBM، يمثابة نقطة قوة تعزز شراكتنا مع SAP، وذلك من خلال إظهار نتائج العمل الحقيقي الذي تم تحقيقه من خلال العمل الحقيقي والمشترك من SAP وكومفولت العالمية، فإننا نضمن لجميع العملاء بأن أنظمة البرمجيات الخاصة بهم من بيانات SAP HANA محمية بشكل كامل”.

مع قدرات التقاط المعلومات الأساسية عبر مجموعة واسعة من القطاعات ومراكز تخزين المعلومات، والمنصات الافتراضية، وتطبيقات المؤسسات، ومنصة البيانات، ستتمكن “كومفولت العالمية” من تنفيذ البنى التحتية لإدارة البيانات الحديثة لدى العملاء، والتي تعمل على تحسين الاستثمارات الحالية لتقنيات المعلومات وتحويل البيانات إلى قيم ورؤى لقطاع الأعمال الاستراتيجية.

ويأتي إعلان اليوم بالتزامن مع انطلاق أعمال مؤتمر عملاء كومفولت “كومفولت غو 2016” الذي ستنطلق أعماله في أورلاندو بتاريخ 3 وحتى 5 أكتوبر، ليجمع بين مستخدمي أنظمة كومفولت والشركاء والموظفين والمحللين ومشاهير الصناعة على مدى ثلاثة أيام من العروض الديناميكية والإلهام في تبادل سبل المعرفة وتمكين الفرص لإنشاء شبكة متكاملة من العلاقات الاحترافية في القطاع. ويجمع المؤتمر جلسات رئيسية لعدد من المتحدثين من بينهم ديف راسل من غارتنر، وستيف غوغينهايمر من مايكروسوفت بالإضافة إلى ساتيندر سيثي من سيسكو وستيف دوبليسي من ESG والباحث والمفكر آدم سافاج بالإضافة إلى عدد من الأسماء الألمع في الصناعة. وللاشتراك في المحادثة على تويتر يرجى متابعة الوسم #CommvaultGo ومتابعة الشركة على @Commvault.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كومفولت العالمية تطرح خياراتها لمرونة إضافية في حماية البيانات على SAP HANA

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول