وادي – نقدم لكم جميع المنتجات الأصلية


وادي – نقدم لكم جميع المنتجات الأصلية

يضع موقع Wadi.com مصلحة عملائه أولاً من خلال منتجات أصلية مضمونة 100%

giorgio armani

دبي، أغسطس، 2016 – يعد موقع Wadi.com هو المكان الأمثل للتجارة الإلكترونية، ولذلك فهو يضع أموالك في المكان المناسب من خلال تعهد المنتجات الأصلية الجديد.

دائمًا ما يقدم موقع وادي منتجات أصلية 100% لعملائه، والشركة ملتزمة جدًا بهذا التعهد وأنها تقدم لعملائها الآن ضعف المبلغ الذي دفعوه على العطور التي اشتروها إذا كان لديهم شك في أن هذه العطور أصلية.

تعد هذه خطوة جريئة من موقع وادي الذي يعتمد على فلسفة تركز على عملائها من خلال ضمان مزيد من الثقة والسعادة لهم.

يبيع موقع وادي أكثر من 200.000 منتجًا متنوعًا، من بينها العطور وأدوات التجميل والإلكترونيات والموضة والأدوات المنزلية والمزيد، كل هذا مع ضمان أن جميع المنتجات في جميع الفئات أصلية 100%.

علق باتريك جوبتا، المؤسس المشارك لموقع Wadi.com قائلاً: “دائمًا ما يقدم موقع وادي منتجات أصلية 100%، ولكن هذا التعهد يعمل بمثابة ضمان لكل عملائنا أن جميع منتجات وادي، وخاصة العطور، فهي مضمونة وأصلية.

نحن نهتم كثيرًا برضا عملائنا، ونريد أن نقدم لهم ما لا يقدمه التجار الآخرين، وذلك بهدف أن نضمن لهم شراء منتجات مضمونة وأصلية من موقع وادي وأنهم يمكنهم أن يثقوا بنا.

يبذل فريقنا المدرب قصارى جهده مع الموردين لضمان أن جميع المنتجات أصلية وأنها تباع للعملاء بأفضل الأسعار.”

يتوفر تعهد استرد ضعف المبلغ الذي دفعته حاليًا على جميع العطور، ويتم العمل به كالتالي:

يمكن للعملاء الذين يطلبون عطورًا ويشعرون لأي سبب أن هذا المنتج ليس أصلي 100% أن يرجعوا المنتج (فقط في حالة استخدام 5% أو أقل من المنتج) في الغلاف الأصلي، وسيقوم موقع وادي برد ضعف مبلغ الشراء.

يعد موقع Wadi.com المكان الأمثل الذي يوفر لك جميع احتياجاتك، بداية من الأدوات وحتى النظارات الشمسية والملابس، ويتم ختم جميع هذه المنتجات بأنها أصلية 100% لنضمن لكل عملائنا أنهم يحصلون على أقصى فائدة مما يدفعوه وأنهم راضين 100% خلال جميع مراحل العملية.

لا يعد شعارنا “كل ما تتمناه. بين يديك.” مجرد كلامًا، نحن بالفعل نعني ذلك.

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وادي – نقدم لكم جميع المنتجات الأصلية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول