آودي كيو 7 الترفيهية الرياضية الجديدة: رحبة ورشيقة


Q7

آودي كيو 7 الترفيهية الرياضية الجديدة: رحبة ورشيقةمع أحدث تقنيات الفخامة والحماية ووسائل التواصل

جدة, السعودية, 6_7 اغسطس: تكتمل فرص اللقاء المنتظر بين آودي كيو 7 الجديدة ومحبي سيارات الـ SUV في السعودية، مع إطلاق الجيل الجديد من الطراز الترفيهي الرياضي الفخم أمام الصحافة السعودية في السادس والسابع من سبتمبر (أيلول) الجاري في “روك جدة”.

وعبّرت الصحافة السعودية التي دعيت من أنحاء المملكة كافة لتجربة آودي كيو 7 الفخمة الجديدة وإختبار إمكاناياتها كاملة على الطرقات المعبدة والوعرة، عن دهشتها من المظهر البارع والذي يجمع بين القوة والدقة، والرحابة مع الخفة، اضافة إلى القدرات الرياضية مع المتانة، وآخر تقنيات القيادة في ما يمكن وصفه بـ “تحفة فنية على أربع عجلات”.

وبفضل مفهوم آي إس إف الشهير لدى آودي والقائم على تعدد المعادن المستخدمة، تأتي كيو 7 الجديدة والتي تتسع لسبعة ركاب، أخف من سابقاتها، فعلى الرغم من رحابة هيكلها الكبير بطول (5.05 متر) وعرض (1.97 متر) وقاعدة عجلات (2.99 متر)، يبلغ الوزن الصافي لفئة محرك الأسطوانات الست المتسعة لـ 3.0 ليتر تي دي آي (توربو ديزل) 1995 كلغ، بما يقل عن وزن الفئة الموازية من الجيل السابق في السوق السعودي بفارق يصل الى 280 كلغ وذلك بفضل المواد الخفيفة والتي تشكل نسبة 41 في المئة من وزن الهيكل (بما في ذلك الألومينيوم في الأبواب والرفرافين الأماميين وغطاءي الصندوقين الأمامي والخلفي…) إضافة الى تدابير أخرى.

وينطلق محرك الأسطوانات الست المتسعة لـ 3.0 ليتر (333 حصاناً) تي إف إس آي (بخ بنزيني مباشر) بـ كيو 7 الجديدة من صفر الى 100 كلم / ساعة في مدة 6.3 ثانية (السرعة القصوى 250 كلم/ساعة محددة إلكترونيا)، مع علبة تروس تيبتبرونيك القياسية بثمان سرعات، واستهلاك بنزين 7.9 ليتر\ 100 كلم (معدل عام).

ويقول كارم تاس، المدير التنفيذي لآدوي السعودية: “إن طراز كيو7 الجديد هو عنصر أساسي في إستراتيجيتنا التي تهدف إلى تصدر قطاع السيارات الفخمة في السعودية. وهو هدف يسير بموازاة تامة مع خدمات ما بعد البيع ووفرة قطع الغيار بجودة تستجيب لما يتوقعه زبائننا الذين يعرفون تماماً قيمة أفخم السيارات وأكثرها تقدماً تقنياً في الأسواق.”

وتتميز كيو7 الجديدة بتوجيه كهروميكانيكي, وتوجيه كلي (في الاتجاه ذاته أو الاتجاه المعاكس بحسب السرعة), ونظام الدفع الرباعي كواترو، ونظام التعليق الهوائي المتكيف. وأنظمة جديدة للمساعدة على القيادة، ونظام معلوماتي-ترفيهي ونظام ملاحة بواجهة وسائط متعددة، بالإضافة لخيارات أخرى لجميع الركاب (بما في ذلك أجهزة اودي اللوحية وشبكة لاسلكية للمقاعد الخلفية)، واتصال انترنت سريع، وواجهة متوافقة مع اجهزة الهاتف المحمول الذكية، ومصابيح أمامية بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء (إل إي دي)، بالإضافة الى أحدث الأنظمة السمعية من العلامة التجارية بوز أ بانغ أند أولوفسن الشهيرتين، وغيرها من المميزات الأساسية والاختيارية.

ويتوقع فيلكس إنسيسو، مدير المبيعات في آودي السعودية أن “تدهش كيو7 الجديدة الزبائن المعتادين على أفخم السيارات الترفيهية الرياضية الرباعية الدفع، بفضل جمعها الإستثنائي للقوة والتوفير، والرشاقة والرحابة، مع أحدث التقنيات.”

ويمثل اسم كواترو منذ 35 عاماً هوية آودي الألمانية بفخامتها وتقنيتها الحديثة مع أداءها العالي وثباتها الإستثنائي بفضل نظام الدفع الكلي الثابت الخاص بها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آودي كيو 7 الترفيهية الرياضية الجديدة: رحبة ورشيقة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول