مجمع دبي الصناعي يطرح 70 وحدة من المستودعات والحلول التخزينية للتأجير


مجمع دبي الصناعي يطرح 70 وحدة من المستودعات والحلول التخزينية للتأجير

تسهيلات وعروض خاصة لـلمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

المستودعات والمخازن

دبي : 8 أغسطس 2016 – أعلن مجمع دبي الصناعي في مدينة دبي لتجارة الجملة اليوم عن طرح 70 وحدة من المستودعات والحلول التخزينية للتأجير ضمن مشروع المستودعات الجاهزة في المجمع والذي يضم 618 وحدة من المستودعات وورش الصناعات الخفيفة.

ويقدم مجمع دبي الصناعي مرافق تخزينية متطورة تمتد على مساحة 7 مليون قدم مربعة تلبي الاحتياجات المتنامية لقطاع التصنيع والخدمات اللوجستية في دبي ودولة الإمارات بشكل عام.

ويضم مشروع المستودعات مرافق تخزين بمساحات 5 و10 آلاف قدم مربعة وصالات عرض مجهزة بمساحات تخزين خلفية، ومساحات التخزين المفتوحة والمجهزة بأرضيات إسفلتية. وتتمتع كافة هذه المرافق بخدمات المراقبة والأمن على مدار الساعة. كما تشتمل الحلول التخزينية مستودعات للتخزين البارد وأخرى لتخزين المواد الكيميائية، وورش للصناعات الخفيفة والآلية، ومخازن للاستخدامات العامة.

ويقدم المجمع عروضاً خاصة تهدف لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها على تنمية أعمالها وتحقيق أهدافها وذلك بما يتماشى مع السياسة العامة لدولة الإمارات الهادفة لتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي تقوم بدور هام في الاقتصاد الوطني وتلعب دوراً بارزاً في عملية تنويع القاعدة الاقتصادية والتنمية المستدامة.

وقال سعود أبو الشوارب، الرئيس التنفيذي للعمليات، مجمع دبي الصناعي: “يعد مشروع مرافق المستودعات والتخزين أحد العناصر الهامة في بيئة مجمع دبي الصناعي المتكاملة. وتتميز الحلول التخزينية التي يقدمها مجمع دبي الصناعي بكونها تلبي كافة احتياجات قطاع الصناعة والخدمات اللوجستية على اختلاف متطلباتها مع توفير أعلى معايير الأمن والسلامة، ومع اقتران هذه المزايا بالموقع المتميز والبنية التحتية المتفوقة التي يتمتع بها المجمع فإننا نضمن تقديم أفضل قيمة مقابل الكلفة للمستخدمين من مؤسسات صناعية وتجارية وخدمية”.

-انتهى-

نبذة عن مجمّع دبي الصناعي:

يعد مجمّع دبي الصناعي، المنطقة المتخصصة بالصناعة ضمن مدينة دبي لتجارة الجملة، من أكبر المراكز الصناعية في دبي. وقد جاء تأسيسه بهدف الإسهام في تعزيز نمو القطاع الصناعي في دولة الإمارات العربية المتحدة وبشكل خاص في مجالات الصناعات الخفيفة والمتوسطة، مع التركيز على الصناعات ذات الصلة بالأغذية والمشروبات، والمعادن الأساسية، ومعدات النقل ومكوناتها، والآليات والمعدات الميكانيكية، والورش والمشاغل، والخدمات اللوجستية، والمواد الكيميائية والمنتجات المعدنية.

يتميز مجمّع دبي الصناعي بتوفير بيئة عمل داعمة للأعمال ومنافسة من حيث التكلفة وملائمة للمؤسسات الصناعية المحلية والإقليمية. وتمثل وجهة مثالية تقدم للمستثمرين الصناعيين حلولاً متكاملة تجمع بين الأرض الصناعية وسكن العمال ومرافق المستودعات والتخزين. كما تعد المدينة وجهة مفضلة للشركات التي تحتاج لخدمات الدعم اللوجستي ومساحات المكاتب التجارية وساحات التخزين المفتوحة وصالات العرض في دبي.

يتخذ مجمّع دبي الصناعي موقعاً استراتيجياً على مقربة من مطار آل مكتوم الدولي وميناء جبل علي، وهو مجهز بشبكة طرق تؤمن سهولة وانسيابية في الحركة المرورية داخله، بالإضافة إلى ارتباطه بشارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الإمارات مما يوفر للمصنعين والشركات خيارات نقل متعددة وسهلة عبر البر والبحر والجو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع دبي الصناعي يطرح 70 وحدة من المستودعات والحلول التخزينية للتأجير

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول