شيل أوت تقدم شخصية ميكو الثلجية بالتعاون مع شركة كريبتون فيوتشر ميديا


صالة الجليد “شيل أوت” تقدم شخصية (ميكو الثلجية) بالتعاون مع شركة كريبتون فيوتشر ميديا في الإمارات

شخصية (ميكو الثلجية) تجذب أنظار السياح في دبي، رابع أكثر المدن زيارة في العالم

شيل أوت تقدم شخصية ميكو الثلجية

دبي – 8 أغسطس ,2016 – أبرمت صالة الجليد”شيل أوت” أحد المشاريع التابعة لمجموعة شرف للاستثمار شراكة مع المؤسسة اليابانية (كريبتون فيوتشر ميديا) لتقديم شخصية (ميكو الثلجية) في الامارات. لتصبح صالة الجليد والتي تعد المقهى الثلجي الوحيد من نوعه في الشرق الاوسط أول منصة تعرض شخصية (ميكو الثلجية) في المنطقة وذلك ضمن الخدمات المختلفة التي تقدمها الشركة.

شيل أوت تقدم شخصية ميكو الثلجية

وتم افتتاح صالة “شيل أوت” للجليد عام 2007 بدمج مفهوم حرارة ما تحت الصفر والتصميم الداخلي الفريد من نوعه. حيث تعمل الصالة على تطبيق أحدث ما توصلت له التكنولوجيا في عالم التبريد والإضاءة والهندسة المعمارية التي تجمع ما بين الجليد والزجاج والفولاذ، الأمر الذي جعل منها وجهة سياحية تحظى بشهرة وإقبال واسعين بين مواطني دولة الإمارات والسياح من مختلف دول الخليج والمنطقة.

وتكريساً لهذا المفهوم تطلق صالة الجليد هذا العام عرضاً تفاعلياً لشخصية (ميكو الثلجية) تحت الإنارة التي تعطي إيحاء بالأجواء الشتوية خصوصاً وأن هذه الشخصية مرتبطة بفعاليات إحياء مهرجان هوكايدو الشتوي في اليابان.

وكانت شخصية ميكو الثلجية أطلقت في اليابان لأول مرة في مهرجان (سابارو) الثلجي عام 2010 في مدينة هوكايدو وهي شخصية مبتكرة ومستوحاة من تمثال للمغنية الافتراضية الشهيرة في هوكايدو (هاتسون ميكو) التي تعني (أول الأصوات القادمة من المستقبل) وهي نموذج لإنسان آلي أو ما يعرف بالروبوت الناطق وهي قادرة على الغناء باستخدام أدوات مزج الأصوات الموسيقية VSTi) ) والتي تم تطويرها عن طريق استخدام تكنولوجيا (فوكالويد2 و3) لمزج الأصوات الموسيقية. وقد أقيم عرض لهاتون ميكو بتقنية الأنيميشن في اليابان.

وفي تعقيبه على التعاون مع الشركة اليابانية لإطلاق شخصية ميكو الثلجية من الإمارات علق السيد فرحان البستكي المدير التنفيذي لشركة شرف اتش كيو للاستثمار ومالك صالة الجليد: ( نحن على يقين بان هاتسون ميكو ونسختها ميكو الثلجية ستكونان محط إعجاب الناس في الإمارات والسياح الخليجين والآسيويين وكل الزوار من مختلف المناطق، كما أن أغنيات هاتسون ميكو سيتم عرضها بالتزامن مع

صور للجليد وأجواء توحي بفصل الشتاء كما في مدينة هوكايدو اليابانية الأمر الذي سيزيد من الإحساس بالاندماج والتسلية لدى الزوار. بالإضافة إلى ذلك فإن تصاميم الجليد الجديدة ودمى ميكو الثلجية ستعمل على جعل المكان أكثر إثارة وستمنح الزوار تجربة مميزة في صالة الثلج).

من جانبهما قام السيدان مايو سوزوكي وكيميتاكا نيشبو الممثلان عن شركة كريبتون فيوتشر ميديا اليابانية بالتحدث عن القيمة الاستراتيجية لعرض شخصيتي هاتسون ميكو وميكو الثلجية في دبي، وأوضحا أنه:” عن طريق هذا المشروع سنتمكن من تعريف الإمارات والسواح على مدينة هوكايدو اليابانية وهو ما سيعمل على زيادة الاهتمام باليابان وخلق فرص عمل للشركات في دبي واليابان على حد سواء”

وإدراكا من شركة كريبتون فيوتشر ميديا لأهمية دبي كوجهة سياحية أولى تمكنت من جذب أكثر من 14 مليون سائح في عام 2015 وقد تم تصنيفها في المرتبة الرابعة كأكثر المدن زيارة في العالم، إنطلاقاً من كل هذا تعمل شركة كريبتون فيوتشر ميديا باعتبارها المالك الرسمي لحقوق الملكية الفكرية لشخصيتي “هاتسون ميكو وميكو الثلجية” على إنجاز هذه الشراكة لتعرض ابتكاراتها في دبي إيمانا منها بأن هذه الشراكة ستعمل على زيادة الوعي بالمعرفة التكنولوجية لدى الشركة وستفتح فرص عمل ذات اهمية كبيرة.

يشار إلى أن صالة “شيل أوت ” الجليدية توفر في معارضها تطبيقات مختلفة لشخصية ميكو الثلجية وتتنوع هذه التطبيقات ما بين ” الدمى وحقائب اليد والمحافظ النسائية والكؤوس وغيرها من أشكال البضائع المختلفة”

وأكد السيد البستكي أن خطة عام 2016 للصالة تتضمن “أن تكون أول مكان في منطقة الخليج يعرض شخصية ميكو الثلجية للبيع”. بالإضافة إلى ذلك فإن خطة المقهى الثلجي على المدى الطويل هي افتتاح معارض جديدة في الإمارات ودول الخليج للوصول إلى أكبر عدد من الزبائن وتسويق تصاميم المقهى وخدماته الفريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شيل أوت تقدم شخصية ميكو الثلجية بالتعاون مع شركة كريبتون فيوتشر ميديا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول