حلقة جديدة من برنامج المغامرة والإثارة “خط النجاة” على قناة Quest عربية


سبل النجاة في الصحراء لمحبي الرحلات البرية على قناة Quest عربية

خط النجاة

الإمارات العربية المتحدة 8 أغسطس، 2016: تعرض قناة Quest عربية مساء يوم الأربعاء حلقة جديدة من برنامج المغامرة والإثارة “خط النجاة”، والذي يأخذ المشاهدين من محبي الصحاري وهواة الرحلات البرية في مغامرة حقيقة في قلب الصحراء، أثناء محاولة خبراء البقاء للنجاة والوصول إلى أقرب الأماكن المأهولة بالبشر، باستخدام سيارة قديمة تعمل بالدفع الرباعي، ودون أي وسائل رفاهية.

وتصور الحلقة للمشاهدين كيف يتم إنزال الجندي السابق بالقوات البريطانية جاري همفري، والمغامر الأمريكي بيل وو في وسط أكثر الصحاري جفافاً في الجنوب الأمريكي، حيث تلقي طائرة الهليكوبتر بالخبيرين مع سيارة قديمة لإيجاد طريق العودة إلى منطقة آمنة، ومواجهة كثبان رملية بارتفاع عشرة طوابق، والمرور عبر أقوى المنحدرات الرملية. وخلال الحلقة يحاول غاري التغلب على الظروف الصحراوية القاهرة كالجفاف والحرارة العالية للمحافظة على حياتهما، فيما يعاني المغامر بيل للحفاظ على السيارة التي تعد وسيلتهم الوحيدة للنجاة.

يقوم برنامج” خط النجاة” في كل أسبوع بإسقاط مقدمي البرنامج في مناطق نائية من العالم، وتركهم فقط مع سيارة واحدة في مهمة للقيادة والوصول الى منطقة آمنة.

تعرض حلقة برنامج “خط النجاة” يوم الأربعاء، الموافق 10 أغسطس في تمام الساعة 19:05 بتوقيت السعودية، كما توفر القناة خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الانترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من حلقات البرنامج على موقع القناة www.questarabiya.com .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حلقة جديدة من برنامج المغامرة والإثارة “خط النجاة” على قناة Quest عربية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول