إندونيسية تعرض منزلها للبيع والزواج من مشتريه!


إندونيسية

قدمت امرأة إندونيسية استراتيجية مبتكرة لإيجاد زوج لها. فقد عرضت منزلها للبيع، والأغرب أنها قدمت عرضًا بالزواج من المشتري. تبلغ السيدة “وينا ليا” 40 عامًا، يتكون منزلها الواقع في منطقة سليمان، بالقرب من مدينة يوجياكارتا، في جزيرة جاوا الإندونيسية من غرفتي نوم، وبركة أسماك صغيرة، وفناء خلفي واسع.

وقد طرحت الإعلان إلكترونيًا، بسعر غير قابل للتفاوض 76,500 دولار، وقد كتبت في الإعلان:”المشترون الذين لا يتفاوضون على السعر، بإمكانهم أن يطلبوا يد المالكة إن انطبقت عليهم الشروط والأحكام”. وانتشر الإعلان بشكل كبير على الإنترنت، وسارعت وسائل الإعلام المحلية إلى منزل ليا لتغطية الحدث.

وينا ليا

ليا أرملة، وأم لطفلين، أخبرت وسائل الإعلام المحلية أنها طرحت هذا الإعلان بناء على اقتراح سمسار عقارات بعد أن عبَّرت عن رغبتها بإيجاد شريك لها. فقد عانت كثيرًا في رحلة البحث عن الشخص المناسب بعد وفاة زوجها عام 2000. أما نص الإعلان فكان: “قم بشراء المنزل، وتزوج مالكته في ذات الوقت”.

وقد أكدت ليا أن أولويتها الأولى بيع المنزل، وإن وجدت شريكًا مناسبًا في ذات الوقت فهو أمر جيد، لكن عليه أن يكون أبًا جيدًا لأبنائها. وتقول بأنها تدعو الله، وتصلي كل ليلة كي يرزقها بزوج صالح، وحتى تبيع البيت أيضًا. وبعد هذا العرض الغريب تلقت ليا مئات المكالمات الهاتفية من مشتري العقارات، والخاطبين!

https://www.youtube.com/watch?v=fTyqsrTavnI

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إندونيسية تعرض منزلها للبيع والزواج من مشتريه!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول