معرض دبي الدولي للسيارات يأخذ زواره في رحلة شيقة إلى عالم تقنيات التعديل


يوفّر طيفاً واسعاً من التقنيات التي تُناسب جميع الأذواق

معرض دبي الدولي للسيارات يأخذ زواره في رحلة شيقة إلى عالم تقنيات التعديل

معرض دبي الدولي للسيارات
دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن مركز دبي التجاري العالمي، المنظم لمعرض دبي الدولي للسيارات، أحد أكبر الفعاليات العالمية الخاصة بالسيارات، والفعالية الأكبر في هذه الصناعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن استكمال استعداداته لإبراز أوسع مجموعة من أحدث تقنيات تعديل السيارات أداءً وتصميماً، والتي تقدمها أهم الشركات المصنعة، وذلك خلال الدورة الثالثة عشر للمعرض المقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 10 إلى 14 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

15 % زيادة في تعديل السيارات

تشير أحدث التقارير الخاصة بالصناعة، أن الطلب على تعديل السيارات بحسب رغبات أصحابها في منطقة الشرق الأوسط ارتفع بنحو 15% مما يجعل المعرض الوجهة الأمثل لكل محبي السيارات إذ سيقدم الفرصة لأكثر من 100,000 زائر لمعرفة أحدث المعلومات عن تعديل السيارات وسوق القطع والاكسسوارات فضلاً، عن إمكانية سؤال الخبراء المتواجدين حول أهم الاتجاهات والصيحات الجديدة القادمة من مختلف أنحاء العالم.
وسوف يتمكن الزوار أيضاً من التعرف على آخر التقنيات القادمة من شركات كبرى مثل الفطيم للسيارات وشركة جي فورس الرائجة في قطاع تعديل السيارات ، فضلاً عما تقدمه أبرز الشركات المصنعة من تعديلات في الأداءً والتصميم مثل تويوتا.
سوف تعرض الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة، تاريخ سيارات تويوتا المذهل في إطار الأداء والسباقات من خلال إطلاقها لعلامة تويوتا لتطوير سيارات السباق (TRD) خلال المعرض.

تصاميم أكثر دقةً

تجعل حزم تويوتا لتطوير سيارات السباق من كل سيارة مثالاً للتميز والروعة مع تصاميم أكثر دقةً تعزز أدائها محققة ثباتاً ملحوظاً بفضل قوة التعديلات الأيروديناميكيّة الرائعة التي تتميز بها حزم تويوتا لتطوير سيارات السباق. وستتوفر حزم تويوتا لتطوير سيارات السباق وفق نوعيها الرياضية والأيروديناميكيّة حصرياً من خلال الفطيم للسيارات لموديلات تويوتا 86 وياريس هاتش باك الجديدة كلياً وياريس سيدان وكورولا وسيارة الصالون العائلية أوريون.
وفيما يتعلق بالمعدات والأنظمة الترفيهية في داخل السيارة، ستتقدم شركة ’فلاي أوديو‘ لعرض أحدث التطورات في الأنظمة الأساسية ونظام تحديد المواقع والملاحة باستخدام الأقمار الصناعية ونظام التحكم في عجلة القيادة والوحدات الترفيهية الخاصة بالمقاعد الخلفية وكاميرات الرؤية الخلفية وإمكانية استخدام تقنية البلوتوث وغيرها.

إمكانيات عالية

وتمتلك براينز كاستوم أوديو من هولندا، امكانيات عالية تتيح لها تحويل أي سيارة من الداخل إلى حفل صاخب. وسوف يبرز الفريق هذا العام الروعة والإبداع في سيارة فيراري 458 وطراز FF وF12 بيرلينيتا بالإضافة تسليط الضوء على مستوى عالٍ من التميز والحرفية في لامبورجيني أفينتادور إلى جانب عدد من السيارات الخارقة. وتمتلك براينز كاستوم أوديو مركزا كبيرا في دولة الإمارات كما أن للشركة ورشة عمل ومكتب في دبي.
وبدورها، ستقوم شركة جي فورس بيرفورمانس وشركة توب بيرفورمانس بإجراء جلسات يومية عن تعديل السيارات مع عروض مميزة لعملية تعديل سيارة عادية أمام الزوار حيث سيشمل تصميماً جديداً للسيارة وتعزيز لأدائها وتعديلات أخرى على الإطارات ونظام التعليق وغيره الكثير. كما ستضم المنطقة المخصصة للتعديلات على تعديل دراجة رباعية ذات قوة فائقة حيث يتم تغيير المحرك والتصميم ونظام التعليق والإطارات والكثير من التغييرات الأخرى.

صيحات جديدة في طلاء السيارات

وسيتكمن عشاق السيارات المهتمين بمعرفة معلومات أكثر عن تغليف السيارات من اكتشاف آخر صيحات التغليف التي لم تعرف بعد والتي لا تزال بعيدة عن الاتجاه السائد حيث يمكن تغيير لون السيارة باستخدام فيلم من البلاستيك أو الفينيل يتم إلصاقه بإحكام فوق طلاء السيارة. وذلك عبر التعرف على المنافس الجديد من إنتاج شركة ’كارديب‘ من المملكة المتحدة والذي يتمثل بطلاء مطاطي يمكن إزالته بسهولة من على غطاء السيارات.
3,000 لون
وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم شركة ’كارديب‘ باستعراض مجموعتها من المنتجات الثورية الجديدة التي تتضمن 3,000 لون ومنهم اللامع وغير اللامع واللؤلؤي والمعدني والبراق والمتغير لتسمح بتغيير لون السيارة حسب طلب ورغبة العميل مع توفير الحماية المناسبة للطلاء الأصلي. وسيتم تطبيق هذه الألوان عبر رشها تماماً كالطلاء العادي، كما تتميز الألوان بسهولة إزالتها عندما يحين الوقت لتطبيق مظهر جديد.
ويعد معرض دبي الدولي للسيارات الذي يقام مرةً كل عامين من أبرز فعاليات مهرجان دبي للسيارات الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد إمارة دبي.
ويدعم معرض دبي الدولي للسيارات عديد من الشركاء منهم “إيه سي ديلكو” و”ألين وير و”أوتو برو” و”كوبر تايرز” وإينوك، وديل، ومازدا، وهيئة الطرق والمواصلات، والسياحة السويسرية. ويقام المعرض من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً يوم 10 نوفمبر، ومن الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً يوم 11 نوفمبر، ومن الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 11 مساءً يوم 12 و13 نوفمبر، ومن الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 10مساءً في 14 نوفمبر.
يبلغ سعر بطاقة الدخول 65 درهم ليوم واحد، مع فرصة دخول متحف السيارات موتورينج نوستالجيا ، والدخول مجاني للأطفال دون سن 12، ويجب أن يكون الأطفال دون سن 16 بصحبة ذويهم طوال الوقت. ويشمل هذا الحدث التفاعلي نقاشات مع الخبراء والقيام بجولات مميزة والاستمتاع بسماع الموسيقى، وتناول أشهى المأكولات التي تقدمها المطاعم المنتشرة داخل المركز. لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المعرض يرجى زيارة الرابط التالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معرض دبي الدولي للسيارات يأخذ زواره في رحلة شيقة إلى عالم تقنيات التعديل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول