إيمج نيشن أبوظبي تطلق مسابقة أفلام قصيرة احتفالاً بالعيد الوطني في الإمارات


مسابقة أفلام قصيرة

إيمج نيشن أبوظبي تطلق مسابقة أفلام قصيرة احتفالاً بالعيد الوطني في الإمارات

إطلاق مسابقة #WhyILoveUAE للأفلام القصيرة ودعوة لمشاركة تجارب الحياة في دولة الإمارات

عرض الأفلام الفائزة بمناسبة العيد الوطني الـ44 لدولة الإمارات في صالات فوكس سينما

الإمارات، أبوظبي، 7 أكتوبر، 2015: أطلقت إيمج نيشن أبوظبي، الشركة الرائدة في مجال وسائل الإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، مسابقة جديدة تقدم من خلالها فرصة لكافة أفراد المجتمع للعمل كصانعي الأفلام، وللتعبير عن حبهم للحياة في الإمارات.

وتهدف مسابقة الأفلام القصيرة التي تحمل اسم #WhyILoveUAE إلى تشجيع الموهوبين من صانعي الأفلام والطلاب والهواة والمحترفين إلى تصوير أفلام قصيرة بكاميراتهم أو هواتفهم الذكية، وإبراز تجاربهم الشخصية عن الحياة والعمل في دولة الامارات العربية المتحدة.

وتقام هذه المسابقة بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الـ 44 في دولة الإمارات، وسيتم عرض الأفلام الفائزة في صالات سينما فوكس في جميع أنحاء الدولة بتاريخ 2 ديسمبر. كما سيحصل الفائزون على دورة تدريب مجانية في صناعة الأفلام في أكاديمية نيويورك للأفلام.

وفي تصريح له قال جهاد درويش، مسؤول التسويق فيإيمج نيشن: “نحن سعداء بإطلاق مسابقة #WhyILoveUAE للأفلام القصيرة، لكونها تمثل احتفالاً بحب الوطن وتقدم فرصة لكافة أفراد المجتمع للمشاركة فيها من مواطني الدولة والمقيمين فيها”.

وتمثل حملة #WhyILoveUAE إضافة هامة إلى قسم التدريب والتطوير الذي يشهد نشاطاً هائلاً لدىإيمج نيشن كما تقدم شركة صناعة المحتوى الإعلامي دورات للمبتدئين، وبرامج تدريب في معاهد الأفلام الدولية، ومسابقات صناعة أفلام للهواة، بالإضافة إلى مسابقة استوديو الفيلم العربي، ومسابقة استوديو الفيلم العربي للأفلام الوثائقية.

وأضاف درويش بقوله: “نحن في  إيمج نيشن نسعى على الدوام لاستقطاب أصحاب المواهب من صانعي الأفلام، لذلك فإن هذه المسابقة تشكل منصة هامة بالنسبة للجميع للمشاركة فيها، وربما تساهم في الكشف عن مزيد من المواهب غير المكتشفة”.

وتدعو مسابقة #WhyILoveUAE الجميع من أفراد ومجموعات ومدارس وجامعات في مختلف أرجاء الدولة للمشاركة فيها.

كما تطلب من الراغبين في المشاركة فيها تقديم أفلام قصيرة يتراوح طولها حتى دقيقة واحدة كحد أقصى. ويمكن أن يدور الفيديو حول أي موضوع يرغب به المشتركون ويصورون من خلاله ثقافة الإمارات وتقاليديها وأسلوب الحياة فيها وتجاربهم المختلفة. ويمكن أن يكون الفيلم باللغة العربية أو الإنكليزية، كما يمكن أن يكون بأسلوب شرائح من الحياة أو أن يكون بشكل فيلم روائي قصير أو أن يتضمن شعراً.

تنطلق مسابقة #WhyILoveUAE اليوم وتستمر حتى منتصف شهر نوفمبر. وخلال هذه الفترة ستقام ورش عمل وملتقيات حول صناعة الأفلام في مواقع مختلفة من الدولة. وتقام المسابقة بدعم من twofour54، كما تعتمد على منصات شركتي Smovies وTempo.

وتتضمن لجنة تحكيم المسابقة كلاً من الممثل منصور الفيلي (زنزانة)، والمخرج نواف الجناحي (ظل البحر)، والمخرج خالد المحمود (سبيل)، والمخرجة نجوم الغانم (أحمر أزرق أصفر)، بالإضافة إلى أساتذة صناعة الأفلام: ديفيد مور، وغريغ أونراو، ومهند البكري، وداليا محمود، وميشيل نيكلسون.

بدوره صرح كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي في فوكس سينما: “نحن مسرورون لمشاركة فوكس سينما بهذه المسابقة التي تؤكد على حب الإمارات. ونحن في فوكس سينما نؤمن بفن السينما، وأهمية رعاية المواهب المحلية في مجال صناعة السينما”.

كما قالت سناء باجرش، مؤسس شركة The Smovies: “يغمرنا السرور مع الاهتمام المتزايد الذي يشهده مجتمع صناعة الأفلام، كما أننا سعداء بمنح قيمة إضافية إلى هذه المبادرة التفاعلية الهامة التي أطلقتهاإيمج نيشن“.

اقرأ أيضا ً : البحث عن ممثلين لأكبر مسلسل تلفزيوني درامي من إيمج نيشن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إيمج نيشن أبوظبي تطلق مسابقة أفلام قصيرة احتفالاً بالعيد الوطني في الإمارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول