كاديلاك تواصل رحلة النجاح بنمو بلغ 32%


كاديلاك تواصل رحلة النجاح

دبي- تواصل علامة كاديلاك رحلة نجاحاتها في منطقة الشرق الأوسط في ظل إقبال المزيد من العملاء إلى مجموعة طرازاتها الفاخرة. وفي هذا السياق، أعلنت كاديلاك الشرق الأوسط عن نمو مبيعاتها للعام 2015 حتى الآن، بنسبة 32% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. 

وبحسب فيليكس ويلر، مدير المبيعات والتسويق في كاديلاك الشرق الأوسط، فإن العلامة مستمرة في طريق النمو المتّسق الذي تسلكه على مدى الأشهر القليلة الماضية.

وقال ويلر: “على مدى العام الماضي، استكملنا بنجاح عملية إعادة هندسة الطريقة التي ندير بها أعمالنا. ونتيجة لذلك، نلاحظ وجود تأثير إيجابي ينعكس على نجاحاتنا على المستوى العالمي، وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط أيضاً”.

وأضاف: “لقد أصبحنا في الوقت الراهن أكثر استقلالية، وقمنا بتغييرات جذرية لهيكليتنا لنعزز التركيز على العملاء، والطرازات، وعروض خدمات ما بعد البيع، كما ونقدم العلامة بطريقة مختلفة تماماً”.

ولقد شهد العام الجاري تغيراً في تقديم العلامة بطريقة يصفها ويلر بأنها تعكس الصورة الحقيقية: علامة لأصحاب الشخصية المستقلة، لأولئك الذين يرغبون بالتفرّد عن الآخرين. ولكن، يضيف ويلر أن كاديلاك أكثر من مجرد صورتها فحسب، وهذا الأمر هو ما يدفع نمو مبيعاتها.

واختتم ويلر: “أن تمتلك صورة أنيقة ومتميزة هو أمر واحد، ولكنه هذه الصورة لن تكون فعالة إلا إذا دعمتها بطرازات عالمية المستوى. وإن العدد المتزايد من العملاء الذين يختارون سيارات كاديلاك لا يقدرون الجودة والفخامة فحسب، وإنما التكنولوجيات المعززة للحياة التي نقدمها بين أيديهم، وديناميكيات القيادة المتطورة والمحسوسة، إضافة إلى التصميم اللافت للأنظار. هذه هي المزايا التي تدعم نمو أعمالنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كاديلاك تواصل رحلة النجاح بنمو بلغ 32%

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول