بي آر كو تمثّل بورتو مونتينيغرو في دول مجلس التعاون الخليجي​


“بي آر كو تمثّل “بورتو مونتينيغرو” في دول مجلس التعاون الخليجي

الاسم المرادف لأسلوب الحياة الفخمة يعلن شراكته مع ‏”بي آر كو دبي”

بورتو مونتينيغرو

مارس 2016: قامت بورتو مونتينيغرو، بيت اليخوت الفائقة الفخامة الرائدة في منطقة البحر الأبيض المتوسط، بتعيين ‏”بي آر كو دبي”،‏ وكالة التواصل المتكاملة لتمثيله في دول مجلس التعاون الخليجي.

هذا التعاون جاء إثر مشاركة “بورتو مونتينيغرو” الأخيرة  في “معرض دبي الدولي لليخوت 2016″، الذي أقيم في “نادي دبي الدولي لليخوت”- المينا السياحي، من 1 إلى 5 مارس 2016.

تتواجد “بورتو مونتينيغرو” جنوب شرق إيطاليا، جهة القاعدة البحرية النمساوية- المجرية السابقة، وتحديداً في خليج كوتور المصنّف ضمن التراث العالمي من قبل منظمة “اليونيسكو”، وتمتلك “بورتو مونتينيغرو” حالياً 450 مرسى يخوت من مقاس 12-250 متراً (LOA)، و228 شقة شاطئية فخمة مباعة، وفندق “ريجينت” من فئة 5 نجوم، بالإضافة إلى 55 متجر تجزئة تشغلها مجموعة مطاعم ومقاهٍ وحانات ومحلات تجارية ومراكز لياقة. كما تشكل هذه القرية موطن “مدرسة نايتسبريدج العالمية- لندن”، و”نادي مونتينيغرو لليخوت”، مع حوض السباحة اللامتناهي بـ 64 متراً، والنادي الليلي والمطاعم والصالة والحانة الخاصتين بالأعضاء.

دانيلو كاليزيك، مدير العلاقات العامة لدى “بورتو مونتينيغرو”، صرّح قائلاً:”يعتبر الاستثمار الذي قام به “طيران الاتحاد” في “طيران صربيا” ومباشرته تسيير بعض رحلاته إلى “تيفات” عبر بلغراد، وعدم حاجة مواطني دول الإمارات والكويت وقطر الذين يقصدون مونتينيغرو إلى تأشيرة دخول، والحركة الاستثمارية الخليجية العالية المستوى في منطقة البلقان، من أهم العوامل التي تجعلنا نؤمن أنه الوقت الأنسب للعمل مع “بي آر كو دبي”، لتعزيز حضورنا المحلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بي آر كو تمثّل بورتو مونتينيغرو في دول مجلس التعاون الخليجي​

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول