7 أماكن في العالم تدفع لك مقابل أن تعيش فيها


قلة من الناس من تعرف أن هناك أماكن في العالم لسبب ما أو لعدة أسباب بحاجة ماسة لمواطنين. ولتشجيع الناس على العيش والعمل فيها، فإنها تدفع لهم مبالغ مغرية من المال!

7 أماكن في العالم تدفع لك مقابل العيش فيها

ديترويت، ميشيغان، الولايات المتحدة

أماكن تدفع لك مقابل العيش فيها

“باريس الغرب” و “عاصمة صناعة السيارات في الولايات المتحدة” مدينة ديترويت التي تكاد تكون فارغة، فقدت هذه الألقاب خلال النصف الثاني من القرن العشرين، لكنها تحاول اليوم جاهدة لاستعادة مجدها. ولفعل ذلك، فقد طرحت الحكومة برنامجًا جديدًا أطلقت عليه Challenge Detroit والذي يقدّم 2500 دولار (9376 ريال) للعاملين في مختلف المجالات الذين لديهم رغبة في الانتقال والعمل في المدينة.

ألاسكا، الولايات المتحدة

أماكن تدفع لك مقابل العيش فيها

إن كنت من محبي الشتاء والثلوج وتستطيع العيش في مكان تتدنى فيه درجات الحرارة بشكل كبير، فقد تستمتع بالحياة في ألاسكا. فهناك صندوق حكومي متخصص government fund يدفع الأموال لمن يرغب من العاملين المتحمسين لأن يصبحوا جزءًا من الحياة في ألاسكا، والتي تشهد تراجعًا كبيرًا في عدد السكان. الشرط الوحيد هو أنه عليك أن تعيش في ألاسكا لمدة لا تقل عن السنة.

مقاطعة ساسكاتشوان، كندا

أماكن تدفع لك مقابل العيش فيها

تقدّم هذه المقاطعة الكندية للخريجين المؤهلين (سنة التخرج لا تقل عن عام 2010)، فرصة للعيش فيها. فتدفع 20000 دولار كندي (57728 ريال) مقابل العيش والعمل في هذه المنطقة لمدة سبع سنوات. لمزيد من المعلومات من هنا here.

شلالات نياجارا، نيويورك، الولايات المتحدة

أماكن تدفع لك مقابل العيش فيها

هذه فرصة أخرى، أن تعيش في أجمل الأماكن في العالم، وأن تحصل على الأموال. تقدّم الحكومة 7000 دولار أمريكي (26254 ريال) لخريجي الجامعات كحافز للعمل بالقرب من الشلالات لمدة عامين، لمزيد من المعلومات here.

بونغا، أستورياس، إسبانيا

أماكن تدفع لك مقابل العيش فيها

تقع هذه القرية الجميلة، في منطقة محمية شمال شرق إسبانيا، والتي تعد من أقدم الأماكن في البلاد. ولجذب الشباب وتقوية الاقتصاد المحلي، تقدّم الحكومة لكل زوجين يرغبان بالانتقال إليها 3000 يورو (12550 ريال). بالإضافة لذلك، فهناك 3000 يورو تُقدّم لكل طفل ينجبانه في القرية.

أوترخت، هولندا

أوتريخت

تشتهر هولندا بمعرفتها الكبيرة في مجال العلوم الاجتماعية والإنسانية. تجري هناك تجربة اجتماعية وهي: ماذا سيحصل إن استلم كل شخص يعيش في مدينة واحدة 1000 دولار أمريكي (3750 ريال)؟

كورتيس، نبراسكا، الولايات المتحدة

كورتيس 4920166

بطبيعة الحال، وفي أي مدينة هناك شكاوى من أن السلطات المحلية لا تفعل ما يجب من أجل المدينة. في مدينة أمريكية صغيرة في نبراسكا، بإمكانك المطالبة بأرض مجانًا، مقابل تقديم فكرة جيدة لتحسين البنية التحتية أو الثقافة المحلية.

المصدر

Comments 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 أماكن في العالم تدفع لك مقابل أن تعيش فيها

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول