مسلسلات أنمي تستحق المشاهدة


سنقوم هنا بعرض أكثر مسلسلات الأنمي التي أثارت اهتمام كبير بين عشاق الأنمي في الآونة الأخيرة. هذه المسلسلات ستمنح المشاهد متعة فريدة أثناء المتابعة.

مسلسلات أنمي تستحق المشاهدة

هجوم العمالقة

مسلسلات أنمي مثيرة وتستحق المشاهدة / هجوم العمالقة

العالم يعيش وراء الجدران الشاهقة، لأن في الخارج يتواجد العمالقة المرعبة التي تهاجم البشر بلا رحمة. هذه العمالقة تشبه البشر ولكن هناك نوع منها مسلوخ الجلد يعتبر الأقوى والأذكى. تندلع المواجهات العنيفة بين البشر والعمالقة التي تخترق الأحصنة بالتوالي، ولا يوجد أمام البشر سوى مواجهة هذه العمالقة والدفاع عن أنفسهم.




الرسوم المتحركة في هذا الأنمي مخيفة ودموية بدرجة كبيرة، بالاضافة إلى أن هذا المسلسل يلمس المشاعر بصورة كبيرة.

Beserk

مسلسلات أنمي مثيرة وتستحق المشاهدة

واحد من مسلسلات الأنمي الأكثر فوضوية ودموية، وتعني كلمة “Beserk” (الهائج)، وهي قصة تروي حكاية البطل “غوتس” الذي عاش في ماضٍ مرعب و غامض و هو المبارز القوي الوحيد في عالم الخيال.

كوبوي بيبوب

poster

حكاية أبطال اجتمعوا لنصرة العدالة والعيش برغد وأمان وسلام بعيداً عن العصابات والمنظمات الإجرامية “المافيا”. “سبايك” البطل المغوار الذي عاش حياته بذكرياته الحزينة، هو الشخصية التي تدور حولها أحداث مسلسل كوبوي بيبوب.

Fullmetal

مسلسلات أنمي مثيرة وتستحق المشاهدة

Fullmetal Alchemist Brotherhood، تحكي قصة هذا الأنمي عن عالم يتواجد فيه ناس يملكون قدرات خاصة لاستغلال الأشياء، وتحويلها لأشياء أخرى، وهؤلاء الأشخاص يعرفون ب alchemist (الكيميائين )، ولكنهم لا يصلون إلى مبتغاهم من دون تضحية.

Hellsing

مسلسلات أنمي مثيرة وتستحق المشاهدة

قصة المسلسل بشكل عام تتحدث عن مصاصي الدماء، حيث تدور أحداث القصة في بريطانيا، وبالتحديد في لندن حيث توجد منظمة تدعى “هيلسينج”، وهي متخصصة في القضاء على مصاصي الدماء، ويعمل مع هذه المنظمة مصاص دماء عمره 500 سنة، يدعى “اروكارد”، وهو يعتبر من أقوى مصاصي الدماء في العالم، وقد كان ينهي جميع المهام الموكلة إليه بسهولة، إلى أن اضطر امتصاص دم شرطية تدعى “فكتوريا”، من أجل انقاذ حياتها فتحولت إلى مصاص دماء، وانظمت إلى المنظمة بعد ذلك. ليبدأ بعد ذلك الرعب في مواجهة مصاصي الدماء.

Trigun

مسلسلات الأنمي الأكثر اثارة

تتمحور قصّة الأنمي حول رجل بمكافأة على رأسه تُقدّر بستين بليون دولار، مما جعل هذا الشخص في خطر دائم بسبب هذه المُكافأة العالية، لكن بالتأكيد فإن شخص بهذه القيمة لديه قوّة كبيرة لا تُجارى من أحد. لتنطلق المفهومات الخاطئة بين الناس، بأنه مُجرم وسفّاح وما شابه.

kuroko no basuke

كوروكو

تدور أحداث القصة حول فريق كرة سلة اسمه  مدرسة “تييكو” المتوسطة، والذي ارتقى بتميز خلال فوزه في المباريات. ويعرف أعضائه الخمسة باسم “جيل المعجزات”، بعد التخرج من المدرسة المتوسطة تفرق النجوم الخمسة في مدارس الثانوية المختلفة. مع ذلك،هنالك عدد قليل يعلم بوجود لاعب خفي سادس آخر في “جيل المعجزات”.
هذا اللاعب الغامض هو الآن طالب جديد في ثانوية “سيرين”. وهي ثانوية جديدة ذات فريق قوي، وغير معروف. الآن “كروكو تيتسويا” العضو الخفي السادس لـ”جيل المعجزات”، و “كاغامي تايغا”، لاعب موهوب قضى أغلب سنوات مدرسته المتوسطة في الولايات المتحدة، يهدف لجعل سيرين في قمة الفرق، متحدياً مع جيل “المعجزات”.

Ghost in the Shell: Stand Alone Complex 

مسلسلات الأنمي الأكثر اثارة

تدور القصة حول مغامرات مستقبلية تحدث في عام 2027، ويمتلك هذا الأنمي واحدة من أكثر العروض إثارة وتشويقاً فكرياً وتقنياً. بالإضافة إلى أنه يمتلك رسوم متحركة جميلة.

Ergo Proxy

مسلسلات الأنمي الأكثر اثارة

تدو أحداث القصة عن مدينة مستقبلية عاشت بعد تعرض العالم لكارثة انفجار الميثان التي أودت بالعالم. تسمى هذه المدينة “Romdo”، ويتعايش البشر بها مع الرجال الآليين الذين يخدمونهم تحت نظام أداري شامل، ويوجد تقسيم بين الناس، فهناك المهاجرين والمواطنين النموذجين، الذين يعتبرون أعلى رتية من المهاجرين. حصلت سلسلة جرائم قتل متصلة من قبل رجال أليين مصابين بفايروس يسمى “cogito”، وتبدأ المحققة “Mayer” بالتحقيق في المسألة.

Death Note

مسلسلات الأنمي الأكثر اثارة

تتحدث قصة الأنمي في بدايتها عن طالب مجتهد “ياجامي”، صادف وأن التقط “مذكرة الموت”، التي تم رميها من شبح الموت “ريكو”، كلاهما يشعر بالظجر من العالم الذي يعيشه فقرر ريكو رمي مذكرة الموت إلى عالم البشر ومعرفة مالذي سيحدث، ويلتقط “ياجامي” المذكرة الذي سيعرف قدرتها، فقام بقرائتها، ولم يصدق ما جاء فيها، حيث كانت تمتلك تعليمات خاصة لقتل البشر.

المصدر

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مسلسلات أنمي تستحق المشاهدة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول