برنامج سيارة المستقبل في شهر رمضان على Quest عربية


 قناة Quest عربية تأخذ المشاهدين برحلة في سيارة المستقبل

سيارة المستقبل

الإمارات العربية المتحدة 6 يونيو، 2016: تواصل قناة Quest عربية خلال شهر رمضان الكريم عرض مجموعة من البرامج المفضلة لدى المشاهدين، وتبث مساء يوم الإثنين الموافق 8 يونيو حلقة من برنامج “سيارة المستقبل”، والتي تعطي للمشاهدين الفرصة ليكونوا في مكان السائق لتجربة أحدث تكنولوجيا يتم تصميمها لسيارات المستقبل.

تقدم الحلقة أحدث ما توصل اليه العلم في تصميم وسائل النقل والعربات والتي يتم تجهيزها للعام 2030، وتأخذهم في رحلة خيالية لرؤية تصميمات السيارات الذكية القادرة على تغير شكلها واتخاذ القرارات والقيادة الذاتية، بسرعات تصل الى 480 كم بالساعة.

وتلقي الحلقة الضوء على كيفية تحويل السيارة إلى مركبة متعددة الاستعمالات، كربطها بشبكة الإنترنت وتجهيزها بكافة وسائل الراحة أو تزويدها بأبواب تتحول الى مقاعد للجلوس والتي تجعلها تبدو كقصص الخيال العلمي. ويرافق البرنامج المصممين والباحثين أثناء محاولاتهم إثبات امتلاكهم التكنولوجيا اللازمة لتحويل الأفكار والرسومات في وقتنا الحالي الى واقع، لأخذ المشاهدين في رحلة من الإثارة والابداع لرؤية كيف سيكون شكل سيارة المستقبل.

ويعرض برنامج “سيارة المستقبل” للمشاهدين رحلة مجموعة من المصممين الطلبة وتصاميمهم الجريئة ورؤيتهم لسيارة المستقبل، وكيفية استبدال المحركات الحالية للسيارات بمراوح تنتج الطاقة، واستخدام تكنولوجيا النانو عوضاً عن المواد الصلبة لهياكل العربات، بالإضافة الى إيجاد بدائل جديدة للطاقة لاستخدامها عوضاً عن الوقود الحالي.

وسوف يدهش البرنامج المشاهدين بقدرات السيارة الهيدروجينية وشكلها، ويبهرهم بما يمكن أن تقدمه إمكانيات الواقع الافتراضي لتصور المستقبل، كالسيارات خفيفة الوزن والعربات المسطحة، وسيلقون أول نظرة على “العجلة” الذي تعتبر أحدث ما توصل اليه العلم الحديث في وسائل النقل.

يبدأ عرض حلقة برنامج “سيارة المستقبل” يوم الأربعاء، الموافق 8 يونيو في تمام الساعة 00:55 بتوقيت السعودية، كما توفر القناة خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الانترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من حلقات البرنامج على موقع القناة .

سيارة المستقبل

سيارة المستقبل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

برنامج سيارة المستقبل في شهر رمضان على Quest عربية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول