محمد العويس يحول سيارته إلى بوفيه للوجبات السريعة


محمد العويس، استطاع أن يبدأ مشروعه الخاص الذي يرتكز عليه ليتمكن من تأمين احتياجاته هو وأسرته. كان هذا المشروع هو الأول في  الرياض، والذي تمثل في تحويل سيارته إلى بوفيه صغير، يبيع من خلاله البليلة والبطاطس وغيرها من المأكولات الخفيفة في صندوق سيارته، ويتجول بها في الأماكن العامة في الرياض.

شاب سعودي يحول سيارته إلى بوفيه متنقل

حسب ما تم نشره في صحيفة “العربية.نت”، فقد قال العويس :”سيارتي هي من نوع سوزوكي، أمتلكها منذ خمسة أعوام، ولا يوجد لدي غيرها، وكنت أنقل من خلالها البضائع، لكنها تعطلت، وبعد تفكير، قررت تحويلها إلى بوفيه، أبيع من خلالها المأكولات الخفيفة”.

شاب سعودي يحول سيارته إلى بوفيه ، متنقل محمد العويس، استطاع أن يبدأ مشروعه الخاص الذي يرتكز عليه ليتمكن من تأمين احتياجاته هو وأسرته. كان هذا المشروع هو الأول في العاصمة السعودية الرياض، والذي تمثل في تحويل سيارته إلى بوفيه صغير، يبيع من خلاله البليلة والبطاطس وغيرها من المأكولات الخفيفة في صندوق سيارته، ويتجول بها في الأماكن العامة في الرياض.

وأضاف :”مشروعي عليه إقبال كثير من المتنزهين ومرتادي الأماكن العامة، ومنهم من يريد التصوير مع هذه السيارة، وهذا ما يشجعني خلال الفترة المقبلة، على شراء سيارة أخرى وتحويلها أيضاً إلى بوفيه”.

يبدأ هذا الشاب عمله من الساعة الثامنة مساءاً إلى الساعة 12 صباحاً.

شاب سعودي يحول سيارته إلى بوفيه متنقل

تعليقات 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محمد العويس يحول سيارته إلى بوفيه للوجبات السريعة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول