كويا دبي يستضيف معرضاً للرسامة الإسبانية إيستر أرياس


كويا دبي - معرض الرسامة الإسبانية إيستر أرياس

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 سبتمبر 2015: أعلن اليوم «كويا دبي»، المطعم متعدد الأبعاد الذي يقدّم أشهر الأطباق والمشروبات البيروفية واللاتينية في أجواء نابضة وحيوية، عن استضافة معرض فريد للرسامة الإسبانية إيستر أرياس بعنوان “أنوار وظلال” يعد الأول لها في الشرق الاوسط وذلك في ردهة الأعضاء في مطعم كويا دبي بدءاً من 13 سبتمبر الجاري.

ويُعرف عن الرسامة الإسبانية إيستر أرياس شغفها باستخدام الألوان والظلال في لوحاتها كتعبير عما يدور في القلب والذهن، وكتعبير عن مسيرة الإنسانية وبحث الإنسان عن السلم والسعادة في لحظات اليأس من حياته.

وتثير لوحات إيستر أرياس مشاعر مَن يراها دون أن يفكر بالفن، وهي تسعى إلى أن تكون لوحاتها عفوية وذاتية التأثير، وأن تؤثر في التوِّ، بحيث يتيه مَن يشاهدها في المشاعر المستفيضة من الألوان. ومن بين لوحات إيستر أرياس المتأثرة بأشعة الشمس لوحة “الخريف، بين الحب الصحيح وغير الصحيح” التي تمثل الحاجة الإنسانية؛ ولوحة “غابة الخيزران” التي تمثل الصلة بين الإنسان والطبيعة؛ ولوحة “الصحوة” التي تدعو إلى إزالة الأثقال والحواجز؛ ولوحة “شروق الشمس في السماء” التي تمثل رسالة كونية.

وفي هذا الصدد، قال سيدريك توسان، مدير العمليات في «كويا دبي»: “لوحات إيستر أرياس تأخذ من يشاهدها في رحلة تستأثر بكل حواسه، وتكتمل هذه التجربة الفريدة بالنكهات والأجواء النابضة التي يشتهر بها كويا دبي. نحن في كويا دبي حريصون على التعاون مع نخبة من الرسامين والمصورين والمبدعين الآخرين ممن تنسجم وتتناغم أعمالهم مع جمالية وخصوصية أجواء كويا دبي بما يثري التجربة الفريدة لكل ضيف من ضيوفنا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويا دبي يستضيف معرضاً للرسامة الإسبانية إيستر أرياس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول