6 تطبيقات لمساعدتك في إنجاز المزيد من الأعمال في وقت أقل


سمعنا جميعاً عن قضية التوازن بين العمل والحياة في الكثير من الكتب والمقالات على الانترنت وغيرها من الأشياء، ولكن هل من الممكن الحصول على كل ما نريده من الحياة والرضا عن طريقة عيشنا في ظل ضغط العمل والمهام والأحداث الكبيرة يومياً؟

إذا كنت تمتلك هتافاً ذكياً فأنت محظوظ كفاية لكي تستفيد من هذه الستة تطبيقات التي من شأنها أن تساعد في إدارة المهام المتنوعة بكفاءة كبيرة، والوصول إلى أقصى استفادة من كل يوم، مع المزيد من الوقت لفعل  أمور حياتية أخرى مهمة بالنسبة لك.

6 تطبيقات لمساعدتك في إنجاز المزيد من الأعمال في وقت أقل

1. WunWun 

تطبيق WunWun سيكون صديق جيد بالنسبة لك، إذ كنت لا تملك الوقت للذهاب والتسوق من البقالة أو لمتجر المشتريات، فإن هذا التطبيق يقوم بتلبية جميع حاجياتك وإحضارها إليك.

فمثلاً، لو كنت مشغول ولا تمتلك أي وقت للتسوق، ما عليك إلا أن تستعين بخدمة هذا التطبيق، الذي يربط المستخدمين مع متاجرهم المحلية المفضلة والمطاعم الأخرى، ليقوم المستخدم بطلب كل ما يحتاجه من هذه المتاجر، وبالتالي فإن المشتريات ستصل في غضون ساعة.

WunWun

لا يوجد أي رسوم على استخدام هذه الخدمة، ولكنها فعالة فقط في بعض أحياء مدينة نيويورك وسان فرانسيسكو، والخدمة تتوسع بسرعة في جميع مدن الولايات المتحدة الأخرى، ويعمل المسؤولين على دراسة هذه الخدمة خارج الولايات المتحدة.

2. Circa

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء على دراية لجميع الأخبار العاجلة الحاصلة في نفس اللحظة، ولكنهم لا يملكون الوقت لتصفح الإنترنت ومعرفة آخر الأحداث، فإن خدمة تطبيق Circa المتوفر على متجر أبل والأندرويد، تسمح لهم بقراءة جميع هذه الأخبار بكل سهولة.

تطبيق Circa

ويتم ذلك من خلال تقديم تغطية موجزة عن أهم الأخبار اليومية مباشرة إلى الهاتف. منذ عام وهذه المنصة تعتبر الوحيدة التي تسمح للمستخدمين من “متابعة” بعض القصص التي يتحمسون لها، ليبقوا على اطلاع متواصل لتحديثات هذا الخبر في الوقت المناسب مع تطور هذه القصص، لذلك بدلاً من إضاعة الوقت في فتح الانترنت وقراءة آخر مستجدات هذا الخبر، فإن هذا التطبيق يختصر الطريق بشكل كبير.

3. Brewster

إذ كنت تعبت من البحث من خلال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، أو جهات الإتصال الهاتفية، أو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلخ، وبقيت مشتتاً في متابعة أهم التحديثات في التطبيقات الأخرى والشبكات الاجتماعية المتنوعة، في هذه اللحظة يأتي دور تطبيق Brewster الذي يقوم بجمع جميع جهات الاتصال الخاصة بك من جميع الخدمات المذكورة أعلاه بما في ذلك الانستاجرام والجوجل والسكايب والفيس بوك وغيرها الكثير في تطبيق واحد.

تطبيق

لكي يجعلك على اطلاع حقيقي على أحدث المعلومات لجميع الأصدقاء في الشبكات المختلفة، حيث يتم مزامنة هذا التطبيق من خلال حساب google الخاص بك.

5_942

4. Clear

هذا التطبيق مخصص للتنبيهات حول تنظيم المخططات اليومية. بدلاً من أخذ حفنة من الأوراق وتسجيل أهم أهداف أعمال اليوم، والتي من الممكن أن تفقد، فإن هذا التطبيق يحل المشكلة، ويحفظ كل المهام اليومية الخاصة بك بأسلوب أنيق وبديهي.

تطبيق Clear

يمكن للمستخدم إنشاء العديد من القوائم، التي من ضمنها يتم تحديد أولويات والمهام اليومية، بإستخدام نظام الترميز اللوني للدلالة على مدى الحاجة الملحة والمهمة. وبمجرد الإنتهاء من المهمة، يمكنك بسهولة إزالتها من القائمة، والإنتقال إلى البند التالي من القائمة.

يمتلك هذا التطبيق واجهة مستخدم جميلة، وهو متاح على متجر أبل برصيد 4.99 دولار، ويمكن للمستخدم أن يجرب ذلك مجاناً لمدة 14 يوم.

الرجاء خفض الصوت لاحتواء الفيديو على موسيقى. 

5. Zirtual

هذا التطبيق يعتبر المساعد الأول بالنسبة لك، فإذا قمت بالذهاب بعيداً عن لوحة الحاسوب أو الهاتف الخاصة بك، وقد تركت الكثير من المهام الإدارية والتنظيمية خلفك فإن هذ التطبيق يقوم بدوره بالتعامل مع كافة الأمور الثانوية التي لا تستطيع الوصول إليها في نفس الوقت.

تطبيق Zirtual

إذ يمكن لتطبيق Zirtual الرد على رسائل البريد الإلكتروني نيابة عنك، وتنسيق خطط السفر، وإدارة التقويم الخاص بك، والعديد من الأمور الأخرى. وهو مفيد جداً إذا كان نظام عملك بدوام كامل، وكنت بحاجة إلى بعض المساعدة في تنسيق الجدول الزمني الخاص بك، فهنا يأتي هذا التطبيق ويساعدك بهذا العمل، وعدم التورط بجميع المهام الإدارية الصغيرة التي يمكن أن تمتص ساعات من يومك، ويجعلك هذا التطبيق تقوم بالتركيز فقط على المهام التي في متناول اليد.

6. Pocket

إذ كنت قد شاهدت مقالاً على الإنترنت، وبعد مدة من الزمن أردت العودة إلى هذا المقال مرة أخرى، فإنك ستضيع في عالم الإنترنت الكبير، وتتشتت في دوامات المعلومات الكبيرة والحجم الهائل من المحتوى والمقالات الأخرى، ومن الأرجح بأنك ستترك البحث بعد اليأس من عدم إيجاد مرادك. ولكن تطبيق Pocket يحل هذه المشكلة بسهولة كبيرة.

تطبيق Pocket

فهذا التطبيق يسمح بحفظ المحتوى ومشاهدته في وقت لاحق، وأفضل ميزة لهذا التطبيق، هي أنك لست بحاجة لأن تكون على إتصال دائم بالإنترنت من أجل عرض المحتوى، إذ إنه يقوم بتحميل المحتوى بالكامل من الفيديو والصور، التي قمت بعرضها في وقت سابق، والوصول إليها بكل سهولة، هذا التطبيق متوفر على أجهزة أبل المتنوعة، وجميع أجهزة الآندرويد.

الرجاء خفض الصوت لاحتواء الفيديو على موسيقى.

المصادر 1 2 3 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 تطبيقات لمساعدتك في إنجاز المزيد من الأعمال في وقت أقل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول