6 تطبيقات تجعل كأس العالم 2014 له طعم خاص (7 صور)


نحن على موعد مع كأس العالم 2014 في البرازيل، والذي سيبدأ العالم بأكمله الإحتفال بقدومه يوم الخميس 12-06 ومع المباراة الإفتتاحية بين البرازيل وكرواتيا، ولكن مع عشرات المباريات التي تقام في البرازيل على مدى أربعة أسابيع في 12 مدينة مختلفة، فإن تتبع فريقك المفضل طوال تلك البطولة سيكون بالمهمة الشاقة.

تطبيقات كأس العالم

ولكن لحسن الحظ فإنه هناك الكثير من التطبيقات على الهواتف الذكية للمساعدة في متابعة فريقك المفضل في كل ثانية والتزود بأهم المعلومات وأنت جالس في المنزل، وإيصال آخر الأخبار والفيديوهات والتواصل مع الزملاء المشجعين حول العالم. وأول هذه التطبيقات.

ESPN FC Soccer & World Cup

ESPN FC Soccer & World Cup

تطبيق ESPN يوفر مزايا رائعة لكأس العالم، من التعليق على المباريات والتحليل المعمق من خبراء معروفين في كرة القدم، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص فريقك المفضل لمتابعته أهم أخباره عن كثب، وتستطيع ضبط التنبيهات لمواعيد المباريات، والكثير من الأدوات المميزة، والتطبيق متاح مجاناً على iOS وAndroid.

FIFA '14

FIFA ’14

عن طريق هذه اللعبة يستطيع عشاق سلسلة EA من الفيفا لأجهزة إكس بوكس ​​وبلاي ستيشن، التمتع بتلك اللعبة على أجهزة أبل، ويستطيع اللاعب التنافس مع غيره من اللاعبين، وتخصيص تشكيلة فريق تسمى فريق الحلم المثالي من لاعبين كأس العالم حسب إختياره من أجل المنافسة بها وتحدي الأصدقاء، التطبيق متاح مجانا على IOS.

FIFA Official

FIFA Official 

يوفر هذا التطبيق بيانات شاملة عن كل منتخب ولاعب ومدرب، وتفاصيل عن تاريخ كل فريق، كما ويوفر تحديثات مستمرة حول المباريات وصور حصرية ومقاطع فيديو من البطولة، وبإمكان المشجع أن يقوم بالتصويت في كل لعبة على رجل المباراة، والتطبيق متاح مجاناً على iOS وAndroid.

Onefootball Brasil

Onefootball Brasil 

يتيح هذا التطبيق تحديد فريقك المفضل وإيصال إشعارات عن التحديثات في كل دقيقة عن مجريات المباراة، والتمتع بالبث المباشر للمباريات والدردشة مع الأصدقاء المعجبين بك عندما تقوم بتوصيل التطبيق مع حسابك الفيس بوك، كما ويعرض التطبيق بعد كل مباراة أهم التحليلات والمقابلات والصحفية، والتطبيق متاح على iOS وAndroid وWindows Phone.

Travel Portuguese Futebol Edition

Travel Portuguese Futebol Edition 

هذا التطبيق موجه لأولئك  الذين يسافرون إلى البرازيل لمشاهدة المباريات، والذي يوفر دورة مكثفة باللغة البرتغالية فقط، للمساعدة في الوصول إلى أي مكان في البرازيل، والذي يشمل أيضاً على دروس بسيطة تعلمك أهم الكلمات والعبارات البرازيلية لكرة القدم، ووسائل النقل العامة وطلب الغذاء وأكثر من ذلك، وينتظر الكثيرون أن تتوفر منه نسخة باللغة الإنجليزية، وهو متاح مجاناً على وAndroid.

TheScore

TheScore

هو التطبيق الأفضل لجميع الأخبار العاجلة والفرق المفضلة لديك وأيضاً اللاعبين، وبإمكانك تخصيص الإشعارات التي تصلك سواء للفرق بأكملها أو اللاعبين الفرديين، بالإضافة إلى أن التطبيق يحتوي على ميزة لعرض كيف تم تسجيل الأهداف بتفصيل رائع، والتطبيق متوفر على أجهزة iOS وAndroid.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 تطبيقات تجعل كأس العالم 2014 له طعم خاص (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول