ملفات ناسا الغامضة على قناة Quest عربية


ملفات وكالة ناسا الغامضة على قناة Quest عربية

وكالة ناسا

الإمارات العربية المتحدة 5 سبتمبر، 2016 تبدأ قناة Quest عربية مساء يوم الثلاثاء ببث أول برامجها الخاصة عن علوم الفضاء والتحقيقات، وذلك بعرض الحلقة الأولى من “ملفات ناسا الغامضة”، لتكشف بعضاً من أكثر الملفات غموضاً وغرابة والتي تم إخفاءها لوقت طويل من قبل وكالة ناسا الفضائية.

وتعرض الحلقة الحقائق والمعلومات وراء حوادث علمية تكاد تكون أقرب إلى الخيال، كمواجهة رائد الفضاء الأمريكي ليروي تشاو لأجسام فضائية مضيئة أثناء وجوده خارج المكوك الفضائي، ومحاولة معرفة إذا ما كانت هذه الأجسام مرتبطة بأشكال حياة أخرى من خارج الأرض. بعدها تنتقل الحلقة بالمشاهدين للتحقيق في اللقطات التي صورتها كبسولة أبولو الفضائية لمركبة من خارج الأرض، وأخرى لأشكال مظلمة تظلل مكوك الفضاء.

وتكشف سلسلة ” ملفات ناسا الغامضة” أكبر أسرار الوكالة الفضائية التي لم تفسر بعد، وتلقي الضوء على الصور التي التقطتها عدسة كاميرات الوكالة لعدد لا يحصى من الأجسام الغير معروفة على مدار نصف قرن، مستعينةً بمشاهد مصورة أصلية، ومقابلات في غاية الأهمية مع علماء ورواد فضاء كان جزءً من الحدث، وذلك لمعرفة فيما إذا اكتشفت الوكالة الآثار الأولى للحياة خارج كوكب الأرض.

تعرض الحلقة الأولى من برنامج “ملفات ناسا الغامضة” يوم الثلاثاء، الموافق 6 سبتمبر في تمام الساعة 21:05 بتوقيت السعودية، كما توفر القناة خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الانترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من حلقات البرنامج على موقع القناة www.questarabiya.com .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ملفات ناسا الغامضة على قناة Quest عربية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول