كتابة اليد تعود من جديد بأسلوب تكنولوجي حديث


الخطابات والرسائل الكتابية هذه الأيام ليست جميلة كالسابق، فبوجود التكنولوجيا الحديثة وأجهزة الكمبيوتر، والبريد الإلكتروني، والرسائل الفورية، وبطاقات التهنئة الإلكترونية؛ لم تعد كتابة اليد دارجة بين معظم الناس في هذا الزمان. ولكن هناك عدد قليل منا لا يزال يعتز بكتابة الرسائل الطريقة التقليدية القديمة، ومبادلة الرسائل جسدياً. ومن هنا قامت شركة “بوند” بجمع الأسلوب القديم مع التكنولوجيا الجديدة في إرسال التحيات والخطابات بخط اليد، إذ إنه لا يوجد في هذه الطريقة أي إزعاج أو إرهاق للمرسل، حيث يتكفل الروبوت بكتابة هذه الرسائل.

روبوت كتابة اليد

التكنولوجيا الجديدة من “بوند” تتيح استخدام جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول لإرسال التحيات أو المذكرات، وسوف يقوم الروبوت الخاص بإرسال الرسالة بأي خط يريده المستخدم، أو باستخدام أسلوب الكتابة اليدوية الخاصة بك، والتي يتم تخزينها في الذاكرة المخصصة.

بعد ذلك، توضع الرسالة في مغلف، وتُختم بالشمع. يمكن اختيار أي نوع من الخطوط القياسية من موقع الشركة على الانترنت، أو حتى بإمكان المستخدم إرسال عينة من كتابته الخاصة، لمنحه لمسة شخصية إلكترونية جاهزة للكتابة بواسطة هذا الروبوت.

روبوت كتابة اليد

من أجل تخزين خط اليد الخاص بك، هناك رسوم الإعداد وتبلغ 199 دولار. بعد ذلك سوف تكون قادر على إرسال رسائلك وبطاقاتك بسعر 2.99 دولار أو حتى أقل من ذلك، ومن الممكن الاشتراك بنظام الجملة.

روبوت كتابة اليد

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كتابة اليد تعود من جديد بأسلوب تكنولوجي حديث

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول