فندق ساعة مكة يحتفل بافتتاح المطبخ الهندي “بهارات”


احتفل فندق ساعة مكة “فيرمونت” بحضور عدد من الضيوف الدبلوماسيين ورجال الأعمال وكبار الشخصيات في العاصمة المقدسة بافتتاح المطبخ الهندي “بهارات”. وقد تم افتتاح هذا المطعم تجاوباً مع أذواق شريحة كبيرة من الضيوف ومرتادي العاصمة المقدسة، الذين يفضلون في الغالب مذاق المطبخ الهندي، وتطلعون لتجربة أطباقه المتنوعة العالمية والغنية بالتوابل.

فندق ساعة مكة يحتفل بافتتاح المطبخ الهندي "بهارات"

كم تم نشره في صحيفة سبق الالكترونية، فقد قام فريق الطهاة المكوّن بالكامل من الهنود؛ بتحضير التوابل الهندية على الطرق التقليدية الأصيلة، فما بين “نيودلهي” التي تشتهر بكاري الدجاج والأرز البرياني، إلى “مومباي” وأطباقها الرائعة، مثل طبق دجاج التوابل مع الزبدة، وإلى “حيدر آباد” حيث “مخبوزات النان” و”أفران التندوري” التي تقدم اللحوم والسمك والروبيان، إضافة إلى أطباق: الدال، والتيكا ماسالا.

ويطل “مطعم بهارات” الهندي على الكعبة المشرفة وبيت الله الحرام، ويستقبل ضيوفه الأعزاء مساءً لتناول وجبة العشاء، من الساعة الثامنة مساء حتى منتصف الليل، ويتسع المطعم لـ”227″ ضيفاً.

فندق ساعة مكة يحتفل بافتتاح المطبخ الهندي بهارات

وقامت صحيفة الشرق الأوسط الالكترونية، بنشر ما قاله “أحمد عبد الغني”، مدير إدارة الأغذية والمشروبات في فندق ” ساعة مكة – فيرمونت ” :”نعلم جيداً أن التفاصيل الدقيقة هي ما يصنع الفرق، لذلك يحرص فريقنا على إعداد كل طبق بطريقة محلية وبمكونات طازجة”، وأضاف :” لمسنا في ضيوفنا الأعزاء اطلاعاً واسعاً واهتماماً بالطعام الهندي من حيث الأطباق والمكونات، وهذا مما يرفع من مستوى توقعاتهم وتطلعاتهم، وهنا تأتي الأصالة في الطعم لتأخذهم في تجربة لا مثيل لها “.

فندق ساعة مكة يحتفل بافتتاح المطبخ الهندي "بهارات"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فندق ساعة مكة يحتفل بافتتاح المطبخ الهندي “بهارات”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول