أشخاص وقعوا في مشاكل بسبب صور السيلفي


كثيرون من عشاق صور السيلفي وقعوا ضحايا محاولاتهم لالتقاط صور مميزة؛ لمشاركتها مع الأصدقاء، فهناك أشخاص وقعوا في مشاكل بسبب صور السيلفي والتي تعتبر ظاهرة جديدة استحوذت على عقول الكثيرين وأصبح كل شغفهم هو التقاط صورهم الخاصة عبر كاميرات الهواتف الذكية، وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الصور، وسنعرض لك قائمة لبعض الأشخاص الذي تسبب جنونهم بالسيلفي إلى مشاكل كبيرة وصلت إلى السجن.

صور السيلفي أثناء القيادة

صور السيلفي أثناء القيادة

قرر رجل قبل يوم من حفل زفافه التقاط أخر صورة له وهو عازب، ونشرها على حسابه على تويتر مع تغريده تعبر عن حماسه وسعادته للزواج؛ لكنه التقط الصورة أثناء قيادته للسيارة فقد كان يرتدي نظارة شمسية عكست الطريق أمامه، وفي بلده يُعتبر هذا التصرف مخالفًا للقانون علق أحد الضباط على الصورة مشيرًا إلى خطورة ما فعله، حيث كان من الممكن أن يتسبب في حادثة وقتل أرواح لا ذنب لها بسبب عدم التزامه بالقوانين. وقام الضابط بالإشارة للصورة على الحساب الرسمي للشرطة كي يُحاسب على جريمته ودفع الغرامة؛ لكنه قام بتعطيل حسابه على تويتر بعد هذا التعليق، ويُفترض أنه تتعقبه الشرطة لمحاسبته على إهماله وعدم التزامه بالقوانين.




سيلفي اللامبورجيني

سيلفي اللامبورجيني

تم القبض على أحد المشتبه بهم بعد نشر صورة شخصية له على وسائل الاتصال الاجتماعي مع سيارته الجديدة من نوع لامبورجيني، حيث أُكتشف أنه وراء هجوم على المطار الدولي الرئيسي في أفريقيا، الذي اقتحمته عصابة مسلحة ترتدي زي ضباط شرطة وقامت بالاستيلاء على 15 مليون جنية إسترليني كان من المفترض أن يتم تحميلهم على متن طائرة متجهة إلى لندن، وقد اقتحمت الشرطة منزله بعد التعرف على صورته مع سيارته الفارهة التي تبلغ 500 ألف دولار.

سيلفي المعطف المسروق

سيلفي المعطف المسروق

في فبراير 2017 تم القبض على امرأة من نيويورك لسرقة معطف من فرو المنك قيمته 13 ألف دولار، بعد أن نشرت صورة لها وهي ترتدي المعطف على الإنستجرام، حيث كانت تعمل في متجر Moda Operandi للملابس الراقية وكانت مسؤوله عن المخازن، وعندما رأى مديرها الصورة تم القبض عليها بتهمة السرقة.

سيلفي الحريق

سيلفي الحريق

كان هناك حريق هائل دمر أكثر من 97 ألف فدان في ولاية كاليفورنيا وتم القبض على الجاني بفضل الفيديو الذي قام بتصويره وقت الحادث، وحُكم على “واين الين هانتسمان” البالغ من العمر 39 عام بالسجن 20 عام بعد إدانته بالتسبب في حريق دمر 97717 فدان من غابات كاليفورنيا و112 مبنى على مدار 27 يوم، وكانت إدانته حتمية بعد تسجيله للفيديو الذي ترك فيه رسالة لصديقته.

سيلفي أثناء محاولة انتحار

سيلفي أثناء محاولة انتحار

تم القبض على شرطي قام بالتقاط سيلفي أثناء محاولة رجل القفز من على جسر للانتحار، وكان ذلك قبل لحظات من قفز الرجل وموته بعد فشل محاولات الضباط الأخرين بالحديث معه ومنعه، وقد أثارت الصورة الغضب في تركيا ويتم الآن التحقيق مع الشرطي لمحاسبته.

سيلفي البندقية

سيلفي البندقية

نشر مواطن من بروكلين صورة لنفسه على صفحته الشخصية على الفيسبوك وهو يحمل بندقية رشاشة يزعم أنها اُستخدمت في سطو على بنك ميشيغان قبل أن تُلقي المباحث الفيدرالية القبض عليه، ووفقًا لتحقيقات الشرطة الفدرالية فقد اقتحم المدعو “باهلر” فرع البنك في باي سيتي بمدفع رشاش وسرق حوالي 7000 دولار؛ كما أنه ارتكب جريمتين مماثلتين من قبل، حيث سرق 4300 دولار من بنك الاتحاد الائتماني و4000 دولار من فرع البنك الأميركي قبل هذا الحادث بأيام قليلة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشخاص وقعوا في مشاكل بسبب صور السيلفي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول