موقع شركة بداية لتمويل المنازل يحصد جائزة مجلة جلوبال فاينانس


موقع شركة بداية لتمويل المنازل يحصد جائزة مجلة جلوبال فاينانس

بداية لتمويل المنازل

• الموقع يحصل على “جائزة المبدعين 2016 – للتمويل الإسلامي”
• إقبال متزايد من قبل فئة الشباب لتقديم طلبات التمويل عبر الموقع وفي 3 خطوات بسيطة

الرياض، المملكة العربية السعودية (29 شعبان 1437-5 يونيو 2016): حصل الموقع الالكتروني لشركة بداية لتمويل المنازل، التي أطلقت أعمالها مؤخراً بهدف تعزيز تملك المنازل في السعودية، على “جائزة المبدعين 2016 للتمويل الإسلامي” من قبل مجلة “جلوبال فاينانس” العالمية. ونوّهت المجلة التي تقوم لأول مرة بإصدار نشرة ستكون سنوية عن المؤسسات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، بنجاح بداية في تسخير الابتكار لتوفير حلول تمويل عملية.

وصرح الأستاذ مازن بن أحمد الغنيم، الرئيس التنفيذي لشركة بداية لتمويل المنازل على أهمية هذا الاعلان قائلاً: “تعكس هذه الجائزة التزامنا بتوفير منتجات وخدمات لعملائنا وشركائنا من خلال الموقع الإلكتروني ومنذ أن أطلقنا أعمالنا، كان الهدف وضع معايير جديدة توظف أحدث التقنيات والوسائط الرقمية التي تنسجم مع رغبات شريحة واسعة من عملائنا وشركائنا.”

ويُعد الفوز بهذه الجائزة ثمرة التزام الشركة بإستراتيجيتها نحو تبسيط الإجراءات، والاعتماد على تقنية المعلومات وتثقيف وتوعية العملاء بكيفية التملك والحصول على منتجات وخدمات الشركة.

واضاف الغنيم بقوله: “الفئة المستهدفة الأكثر أهمية بالنسبة لنا هم الشباب، وذلك كونهم أحد أبرز ركائز المجتمع السعودي واقتصادها. ونحن نحاول في بداية لتمويل المنازل توفير المنصة التي تحاكي متطلبات جيل الشباب، وجعل عملية تملك المنازل عملية بسيطة وسريعة وموثوقة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع شركة بداية لتمويل المنازل يحصد جائزة مجلة جلوبال فاينانس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول