أسوأ طرق تقديم الطعام


تقديم الطعام في صورة زينة من شأنه أن يعطي انطباع ممتاز عن الطعام وجودته، والمثل يقول “العين اللي تاكل”. لكن في هذا التقرير سنعرض عليكم بعض من أسوأ ما تم استخدامه في تقديم الوجبات في المطاعم.

قائمة بأسوأ ما تم استخدامه في تقديم الطعام

تقديم الطعام
شباشب للخبز في سويسرا
أسوأ أواني الطعام
لوح مبسوط من الخشب يعلوه الأكل
مجموعة كاملة من المزرعة تم استخدامها هنا، صندوق فواكه وآنية للزراعة وعلبة ري.
أسوأ أواني الطعام
كل ما يمكننا قوله عن هذا الصحن بأنه غير تقليدي
أسوأ أواني الطعام
سلطة يتم تقديمها على قطعة صخرية بالغال!!
أسوأ أواني الطعام
على ما يبدو أنه طعام للغذاء مقدم في كاس مياه أو كاس عصير
أسوأ أواني الطعام
مجرفة تم استخدامها في تقديم وجبة من سلطة المشروم
أسوأ أواني الطعام
مجسم على شكل كرسي خاص بالرحلات تم استخدامه في تقديم الحلوى
أسوأ أواني الطعام
تم استخدام طاقية لتقديم الخبز فيها
أسوأ أواني الطعام
بطاطا مقلية بشكل ما مقدمة في حذاء مصنوع من السيليكون
أسوأ أواني الطعام
من المقلاة إلى الزبون 🙂
أسوأ أواني الطعام
هاه!!

المصدر.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسوأ طرق تقديم الطعام

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول