مرحاض يعمل بكامل وظائفه في محطة للحافلات


صاحب هذه الفكرة الغريبة غير معروف إلى حد هذه اللحظة، ولكن العامة ينظرون إلى هذا العمل بأنه مرحاض كامل الوظائف وجاهز للاستخدام، ولكنهم يعتقدون بأن الهدف من هذا المرحاض تهريجي ساخر. تم مشاهدة هذا المرحاض في إحدى المناطق الريفية في “جراوندسمان”، قرية “وربلسدون”، إنجلترا، الأسبوع الماضي.

مرحاض في محطة الحافلات

قال كاتب مجلس الرعية “جاينور وايت”:” تلقيت مكالمة هاتفية قبل منتصف النهار من جراوندسمان، وقال لي أحد السكان المحليين، خمن ما الذي وجدته هنا؟”

وأضاف أيضاً :” كنت أعمل كاتب في الرعية ل15 عام ونصف، ولم أر أي شيء مثل هذا من قبل. إنه حقاً عمل هستيري!”. وقال أحد السكان المحليين الذي رفض الكشف عن اسمه :” من المؤكد أن هذا العمل أغرب حالة تخريب رأيتها من أي وقت مضى. وليس لدينا فكرة عن صاحب هذا المرحاض”.

مرحاض في محطة الحافلات

ولكن أجمل ما في الأمر أن الناس تفاعلوا مع الأمر وكأنه إضافة فريدة إلى محطة الحافلات. وفي تغريدة لإذاعة راديو “النسر” المحلية في المنطقة، فقد ظهرت السيدة “بريكفاست بيف” (مقدمة البرامج في الإذاعة) جالسة على هذا المرحاض تنتظر وصول الحافلة بكل هدوء، وممسكة معها صحيفة ورقية. وقامت الإذاعة بالتعليق على هذه الصورة “السيدة بريكفاست بيف تجرب موقف الحافلات الجديد (المرحاض الهجين)”.

مرحاض في محطة الحافلات
حالة غريبة ومضحكة في محطة الحافلات

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مرحاض يعمل بكامل وظائفه في محطة للحافلات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول