مبتعث سعودي يفوز ببطولة التايكوندو الدولية باستراليا للمرة الثانية


حقق المبتعث السعودي ماجد العنزي ذهبية بطولة التايكوندو الدولية، التي أقيمت بولاية جنوب القارة الأسترالية؛ بعد تغلبه علی خصمه الأسترالي بست نقاط مقابل لا شيء. إذ إن ماجد تفوق في هذه البطولة على 900 لاعب مشارك من جميع أنحاء العالم.

ماجد العنزي بطل التايكوندو

ماجد العنزي يحقق ذهبية التايكوندو الدولية باستراليا للمرة الثانية

وكما تم نشره في صحيفة سبق الالكترونية، فقد قال ماجد بن بريت العنزي إنه يشارك وللمرة الثانية في بطولة STA Nationals Championship 2015؛ والتي تقام لمرة واحدة في السنة علی مستوی القارة الأسترالية؛ مشيراً إلی أنه حقق الميدالية الذهبية للمرة الثانية علی التوالي.

ماجد العنزي بطل التايكوندو

وأضاف أيضاً أنه يشارك ببطولة التايكوندو نحو تسعمائة متسابق، ومن فئات عمرية مختلفة وجنسيات مختلفة أيضاً، مشيراً إلى أن ما تحقق من إنجاز يأتي بعد توفيق الله، بمساندة وتشجيع زملائه مبتعثي أدليد؛ مضيفاً أنه يهدي هذا الإنجاز للوطن؛ تزامناً مع احتفالات المملكة العربية السعودية بيوم العيد الوطني.

ماجد العنزي بطل التايكوندو

وكما جاء في موقع سيدتي.نت أيضاً، فقد عبر ماجد العنزي  عن فرحته الشديد لتمثيل بلاده في تلك المسابقة وحصوله على الذهبية. وقد أهدى هذا الإنجاز إلى الوطن والقيادة الراشدة؛ تزامناً مع احتفالات المملكة بيوم العيد الوطني الـ85. كما وشكر كل من سانده وقام بتشجيعه من أعضاء البعثة وزملائه.

مبتعث سعوي بطل باستراليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مبتعث سعودي يفوز ببطولة التايكوندو الدولية باستراليا للمرة الثانية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول