شاب يحول الثلج إلى مصدر لجني الأموال


الإبداع هو أن تحول ما لا يمكن التخلص منه إلى فائدة تجني من خلفها الأرباح سواء مادية أو معنوية، هذا بالضبط ما فعله المواطن الأمريكي كايل وارنج من ولاية بوسطن عندما استفاد من كميات الثلج الضخمة التي كست الولاية بعد عاصفة ثلجية قاسية مرت على البلاد.

بيع الثلج

فبدلا من الاحتجاج على كميات الثلج الضخمة التي غطت المنطقة والتي وصل ارتفاعها إلى قرابة 8.3 قدم قام كايل بشحن شحنات من الثلج وبيعه إلى الولايات الأقل حظا هذا الشتاء من حيث كميات الثلوج المتساقطة! وأطلق كايل على مشروعه إسم “سفينة الثلج” ويعمل على تعبئة شحنات مختلفة الأحجام من الثلوج وشحنها إلى الولايات الأكثر دفئا في أمريكا بأسعر رمزية.

شاب أمريكي يقوم ببيع الثلج للولايات الدافئة!

بيع الثلوج

ويقوم كايل ببيع زجاجة تبلغ حجمها 16.9 أوقية مقابل 19.99$، أما الصندوق ذو الستة أرطال يتم بيعه بمبلغ 89$، وحرص كايل مع الفريق الذي يعمل معه على إيصال الشحنة إلى المشترين قبل أن تذوب الثلوج، ويستعمل لهذا الغرض صناديق من البلاستيك العازلة للحرارة بسمك بوصة ونصف من العازل الحراري داخل الصندوق، كما يضمن الموقع المختص ببيع الثلوج والذي يُشرف عليه فريق كايل أن تصل الشحنة بحالة سليمة وإلا يتم تعويض الزبون المتضرر.

بيع الثلوج

قد تظن أن مثل هذه العروض سخيفة ولا تجد من يُقبل عليها، لكن كايل تمكن من شحن قرابة 112 شحنة لخارج الولاية وإلى باقي ولايات أمريكا!

اقرأ أيضا:

صور: سناجب مبسوطة على الثلج 🙂

صور: الامريكان لعب فيهم الثلج

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاب يحول الثلج إلى مصدر لجني الأموال

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول