منتجات جديدة تُـثري تشكيلة “مون بلان سارتوريال”


منتجات جديدة تُـثري تشكيلة “مون بلان سارتوريال”

تشكيلة المنتجات الجلدية الأنيقة ترتدي حلّة مميزة بألوان ووظائف عملية جديدة للرجل والمرأة

مون بلان سارتوريال

بمزيج سلس للحرفية التقليدية لصناعة الجلود والأناقة العصرية لتصاميمها، تقدم تشكيلة “مون بلان سارتوريال” مجموعة أزلية من المنتجات التي تُرافق الأشخاص المتحرّرين والمتحمّسين، والذين ينتقلون بعفوية من النهار إلى الليل، أو من بيئة الأعمال الرسمية إلى أجواء الترفيه والتسلية. وبعد عام واحد من إطلاق التشكيلة لأول مرة، توسّع “مون بلان” من نطاق منتجاتها بألوان ووظائف عملية جديدة، لتقدم 62 قطعة مختلفة جديدة. وبالاعتماد على تقليد عريق يعود إلى العام 1926 عندما استخدمت الدار لأول مرة جلود “سافيانو” لتصنيع الأكسسوارات الجلدية، فإن كل قطعة جديدة في تشكيلة “سارتوريال” تمزج بين الجوانب العملية والأناقة المعهودة المرتبطة بتشكيلة “سارتوريال”، وهي: الخطوط العصرية الواضحة، والرسوم الظلية الراقية، واللمسات الجذّابة.

مستلزمات أنيقة بألوان جديدة للرجل الذوّاق

بالنسبة إلى تشكيلة الرجل، ينضم إلى اللون الأسود الكلاسيكي كل من التركواز الفيروزي والأحمر على بعض القطع، إلى جانب ظلال باللون الأصفر لمنتجات حصرية تباع في محلات التجزئة فقط. ومع خطوط رجولية أنيقة، تم ابتكار حقائب الظهر الصغيرة والكبيرة لإكمال أساليب الحياة لهؤلاء الذين يتنقلون باستمرار، مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات الأعمال والاستمتاع خلال أوقات الانتظار. وتشمل حلول التخزين الذكية مساحة لوضع الكمبيوتر المحمول، وجيبين لهاتفين متحرّكين، وجيبين مفتوحين ببطانة، وجيب واحد بسحّاب، وجيبين لأدوات الكتابة. وتتوفر حقيبة للرسائل يمكن حملها على الكتفين مع حزام قابل للتعديل، بحيث تزخر بكل سمات الرفيق العصري التي تتناسب مع متطلبات العمل أو الترفيه. ومن الخارج، يظهر سحّاب علوي لغلق الحقيبة، وجيب أمامي مع زر ضغط، في حين يضم الجزء الداخلي مساحات تخزين سهلة مثل جيب للهاتف المتحرّك، وجيب بسحّاب، وجيبين لأدوات الكتابة. ومن القطع والأكسسوارات الصغيرة الجديدة التي تنضم إلى منتجات “سارتوريال”: محفظة رأسية، وميدالية للمفاتيح بحلقة دائرية، وميدالية للمفاتيح بلونين، وحاملة بطاقات بجزء مقوّى، وحاملة بجيوب، ومغّلف أحادي وثنائي للأقلام من جلد “سافيانو” الراقي.

تصاميم جذابة خصيصاً للمرأة المتألقة

بطرح تشكيلة موجزة لأول مرة للمرأة المتألقة والأنيقة دون عناء، تأتي الأنماط الجديدة للمرأة بثلاثة ألوان كلاسيكية مميزة، هي: الأسود والأحمر والرمادي الداكن. وتشهد تشكيلة المرأة وصول نمطين جديدين للحقائب ومحافظ النقود، والتي تمنحها أسلوباً لنقل أغراضها من العمل مع إكمال إطلالتها الجذّابة. وتتناغم الأشكال الهندسية واللمسات المعدنية الذهبية لتعطي المنتجات في تشكيلة المرأة رونقاً أنثوياً مُرهفاً، ولكي تميّزها عن نظيراتها الرجولية. وبابتكارها لكي تحمل براحة تامة كافة الأغراض للمرأة المتألقة العصرية، توفر الحقائب الكبيرة وإصداراتها بالحجم الأصغر مساحات مناسبة للتخزين دون التأثير على الوزن الخفيف أو المظهر الفخم. وتتضمن المنتجات الجديدة الأصغر حجماً لتشكيلة المرأة: مجموعة مختارة من محافظ النقود، وحاملات البطاقات وحاملات جوازات السفر، ومغلّف للأقلام، بحيث تزدان جميعها بلمسات معدنية ذهبية راقية.
وبتصاميم أنيقة ومتكيّفة ومصنوعة بعناية، فضلاً عن الألوان والجوانب العملية الجديدة، تستمر تشكيلة “مون بلان سارتوريال” في إعطاء الرجل الأنيق والمرأة المتألقة منتجات جلدية جذابة وبسيطة تُكمّل أساليب حياتهم للعمل أو للترفيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منتجات جديدة تُـثري تشكيلة “مون بلان سارتوريال”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول