أشهى صيحات الآيس كريم في العالم


يُمثل الآيس كريم بنكهاته وأشكاله المختلفة عشق من نوع خاص للأطفال والكبار، ومؤخرًا قد ظهرت نكهات وصيحات غريبة للآيس كريم بعضها قد حظى بشعبية كبيرة لنكهته الرائع والبعض لشكله ولونه الغريب، وسوف نعرض لك قائمة تضم أشهى صيحات الآيس كريم في العالم.

أشهى صيحات الآيس كريم في العالم

آيس كريم التاكو

آيس كريم التاكو

قام متجر كاليفورنيا للآيس كريم بصناعة نوع جديد من الآيس كريم يُسمى بـ آيس كريم التاكو، ويميز هذا النوع عن غيره في أنه يتم تقديمه ملفوف ببسكوت الويفر بنكهات لذيذة وألوان رائعة مع إضافة صوص الشوكولاته والحبيبات الملونة للتزيين.

آيس كريم الـ Kakigōri

آيس كريم الـ Kakigōri

“Kakigōri” هي حلوي يابانية شعبية مصنوعة من الثلج المجروش، تم تقديمها لأول مرة في مدينة كاناغاوا عام 1869، ولما نكهات عديدة منها الفراولة والكرز والليمون والشاي الأخضر والعنب والبطيخ والبرقوق الحلو، بالإضافة إلى شراب للتحلية مثل الحليب المُكثف.

آيس كريم الزهور Gelato Flowers

يُعتبر واحد من أشهر أنواع الآيس كريم في سيدني ليس فقط لنكهاته الرائعة التي لا مثيل لها ولكن أيضًا لشكله المُبهج والطريقة المبتكرة التي يتم تقديمه بها على شكل وردة، فهو يحظى بشعبية كبيرة على الإنستجرام ومواقع التواصل الإجتماعي ويصطف الكثيرون لتناوله في ليالي الشتاء الباردة حيث يُجلب لهم شعور بالسعادة.

آيس كريم الماكرون

آيس كريم الماكرون

نوع من الآيس كريم يجمع بين حلوى الماكرون الكلاسيكية والآيس كريم على شكل ساندويتش، ويوجد به توازن بين النكهة والقوام نتيجة إضافة منتجات الألبان الكريمية.

آيس كريم الفحم

آيس كريم الفحم

آيس كريم الفحم هو واحد من أغرب صيحات الآيس كريم التي ظهرت مؤخرًا، وأول من قام بصُنعه هو أحد متاجر الآيس كريم الصغيرة في لوس أنجلوس، وقد جذب إليه الكثيرين من عشاق الآيس كريم لنكهاته الفريدة التي تشمل الأرز والمانجو وكرز الشوكولاته بالإضافة إلى لونه الفحمي الغريب الذي جعله يحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي لحرص البعض على تناوله ومشاركة التجربة مع أصدقائهم.

الآيس كريم بوريتو

الآيس كريم بوريتو

يوجد هذا النوع في متجر للحلوى بمدينة سارنيا في كندا، وهو عبارة عن ملفوف من حلوى القطن يحتوي بداخله آيس كريم وحبيبات ملونة تبدو كقوس قزح.

آيس كريم جالاكسي

آيس كريم جالاكسي

ظهر آيس كريم جالاكسي بشكله الرائع لأول مرة عبر الإنستغرام من خلال حساب أحد المستخدمين الذي يُدعى Li-Chi Pan الذي قام بإعداده وشارك الصور مع أصدقاءه ولكنه لم يُفصح عن كيفية تحضيره، وقد نال إعجاب الكثيرين للونه المميز وشكله الرائع الذي استطاع ان يُبرز فيه تصاميم فضائية معقدة في شكل حلوى مجمدة.

آيس كريم الإسباجيتي

آيس كريم الإسباجيتي

هو أحد الصيحات الغريبة للآيس كريم التي ظهرت في ألمانيا، حيث ظهر نوع جديد من آيس كريم الفانيلا على شكل المعكرونة الإسباجيتي والكاربونارا تُقدم مع صوص أحمر من فانيليا السوبا اليابانية مع النوتيلا والمكسرات.

الآيس كريم المضيء

الآيس كريم المضيء

هو أحد الصيحات الغريبة للآيس كريم الذي يضيء في الظلام عند لحسه، فهو مصنوع من نوع من الكالسيوم تنشط جزيئات البروتين عند لحسها باللسان ويصل سعره إلى 200 دولار.

آيس كريم غير قابل للذوبان

آيس كريم غير قابل للذوبان

على الرغم أنه مصنوع من مكونات صناعية رخيصة ونكهته ليست لذيذة كالأنواع الأخرى إلا أنه يتمتع بشهرة كبيرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وذلك لأنه لا يذوب فمهما ارتفعت درجة الحرارة من حوله يظل جامد.

المصدر

أشهى صيحات الآيس كريم في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول