أغلى أحذية نسائية في 2015


حذاء روبي من هاري وينستون

الأحذية من المقتنيات التي تحرص المرأة العصرية على امتلاكها لمواكبة ركب الموضة والأناقة. والعلامات التجارية المتخصصة بالأحذية النسائية كثيرة ومتنوعة، لكن المصمم الأمريكي “ستوارت ويتزمان” الأكثر شهرة بتصاميم أحذيته الفريدة من نوعها، وثمنها! وهذه قائمة بأغلى أحذية نسائية في العام 2015، والتي يهيمن المصمم ويتزمان على معظمها.

حذاء الأحلام الماسي من ستوارت ويتزمان

حذاء الأحلام الماسي

السعر: 500,000 دولار

من اسمه نعرف أنه ليس حذاء عاديًا، فيحتوي على 1420 قطعة من الماس الحر، بوزن 30 قيراطًا. الحذاء من تصميم ستوارت ويتزمان بالتعاون مع مصمم المجوهرات كيوات. وقد ارتدت هذا الحذاء الممثلة “أنيكا نوني روز” في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2007.

حذاء روبي من فيلم “الساحر أوز”

أحذية نسائية

السعر:  666,000 دولار

وهو الحذاء الذي ارتدته الممثلة “جودي غارلاند” في دور “دوروثي” في فيلم “الساحر أوز” عام 1939. لم تكن الطبقة الخارجية مصنوعة من الياقوت الحقيقي، لكن تم تغطيتها بالترتر الأحمر، كي يكون متوهجًا أكثر على الكاميرا.

حذاء ريترو روز من ستوارت ويتزمان

حذاء ريترو روز

السعر: مليون دولار

وقد صمم ستوارت ويتزمان هذا الحذاء على نمط حزام تي، والذي حقق شعبية في الأربعينيات. يحتوي على 1800 قطعة ماسية، صممه بالتعاون مع مصمم المجوهرات كيوات أيضًا، بوزن 100 قيراط.

يختار ويتزمان فنانة محظوظة كي ترتدي أحذيته في حفلات توزيع جوائز الأوسكار سنويًا، فوقع الاختيار على الكاتبة “كودي دايبلو”، لكنها رفضت وفضلت حذاء عاديًا، فأثار رفضها الاستغراب والجدل!

حذاء مارلين مونرو من ستوارت ويتزمان

حذاء مارلين مونرو

السعر: مليون دولار

ولم يُطلَق هذا الاسم على الحذاء بعد أن ارتدته النجمة “مارلين مونرو”، إنما لأنه مصنوع من زوج الأقراط الخاصة بها. وهو من تصميم ستوارت ويتزمان، وقد ارتدته “ريجينا كينغ” في حفلات توزيع جوائز الأوسكار عام 2005. لكن بعد ذلك أزال المصمم ويتزمان أقراط مارلين مونرو واستبدلها بأخرى مشابهة. وقد بيع هذا الحذاء في مزاد خيري بمليون دولار.

حذاء البلاتين الماسي من ستوارت ويتزمان

حذاء البلاتين الماسي

السعر: 1,090,000 دولار

حذاء بتصميم مميز، فهو مزين بـ 464 قطعة ماسية، يمكن إزالتها وارتداؤها كمجوهرات حول المعصم أو الرقبة. وكانت الممثلة “لورا هارينغ” محظوظة لاختيارها؛ كي ترتدي الحذاء في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2002.

صندل روبي من ستوارت ويتزمان

صندل روبي

السعر: 1,600,000

استوحى المصمم ويتزمان تصميم الصندل من حذاء روبي التي ارتدته الممثلة جودي غارلاند في “الساحر أوز”. مصمم من الياقوت الحقيقي، حيث يحتوي على 642 من الياقوت البورمي، بوزن 123.33 قيراط.

حذاء تنزانيت من ستوارت ويتزمان

أحذية نسائية

السعر: 2 مليون دولار

يعشق المصمم ستوارت التعاون مع مصممي المجوهرات، ولهذا الغرض تعاون مع المصمم الفرنسي “إيدي ليفيان” المعروف بتصاميمه الجريئة. يحتوي حزام الكاحل على 185 قيراطًا من حجازة التنزانيت الزرقاء، وقد تمت إضافة مجموعة من القطع الماسية للجزء الأمامي من الحذاء.

حذاء سندريلا من ستوارت ويتزمان

حذاء سندريلا

السعر: 2 مليون دولار

تعاون المصمم ستوارت ويتزمان مع المصمم كيوات في تصميمه، يضم 565 قطعة ماسية على حزامين أشبه بالدانتيل. وقد ارتدته المغنية “أليسون كروس” على السجادة الحمراء عام 2004.

حذاء ريتا هيوارث من ستوارت ويتزمان

حذاء ريتا هيوارث

السعر: 3 مليون دولار

من أغلى الأحذية، مستوحى من أقراط النجمة “ريتا هيوراث”. مزين بكشكش يحتوي على الياقوت والماس. ارتدته “كاثلين يورك” في حفل توزيع جوائز الأوسكار. لكنه اليوم ملك لابنة هيوارث “الأميرة ياسمين آغا خان”.

حذاء روبي من دار هاري وينستون

حذاء روبي من هاري وينستون

السعر: 3 مليون دولار

حلَّ حذاء روبي من فيلم “الساحر أوز ” مرارًا وتكرارًا في قائمة أغلى الأحذية النسائية. وفي الذكرى الخمسين للفيلم عام 1989 صممت دار هاري وينستون حذاء ثمينًا تجاوز فخامة تصاميم ويتزمان. الحذاء مشابه لذلك الحذاء الذي ارتدته “جودي غارلاند”، لكنه مغطى بـ 5000 من الياقوت الحقيقي، 50 قيراطًا من الألماس!

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغلى أحذية نسائية في 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول