ملابس تعكس ضوء فلاش التصوير لمكافحة المصورين


بفضل الDJ “كريس هولمز”، يمكن للمشاهير اتقاء غدر كاميرات المصورين الفوتوغرافيين المتطفلين، وذلك من خلال ملابس عاكسة لضوء فلاش الكاميرات، والتي تحمي الوجه من الظهور بكامل تفاصيله في الصورة الليلية.

وتتكون هذه الملابس من سترة مزودة بقبعة، تبدو مثل الملابس العادية، ولكنها مغلفة بنسيج من زجاج “nanospheres”. وهو طلاء يجعل الملابس تتصرف مثل المرايا عند إطلاق النور الساطع، وبالتالي فإن الصورة الناتجة تمنع ظهور الوجه بشكل كامل.

ملابس تعكس ضوء فلاش التصوير لمكافحة المصورين

وقال هولمز أنه حصل على فكرة هذه الملابس العاكسة من مضادات الكاميرا. وقد قام بإنشاء خط تمويل جماعي على موقع Betabrand.

وأضاف :” على الرغم من أنني كنت سعيداً أن العديد من الصور خُربت بسبب ملابسي، ولكنني آمل استخدام هذه التكنولوجيا لغرض أكبر”، وكما كتب على موقع Betabrand :”هذا ما قادني لإنشاء مجموعة ملابس لمكافحة المصورين، ومثالية لأولئك الذين لا يرغبون في التقاط صور لهم”.

بإمكانك طلب هذه الملابس من خلال هذا الرابط، حيث يبلغ سعر قبعة الرأس 50 دولار، والوشاح الفضي 70 دولار، والجاكيت ذات القبعة بسعر 205 دولار.

ملابس تعكس ضوء فلاش التصوير لمكافحة المصورين

بفضل الDJ "كريس هولمز"، يمكن للمشاهير اتقاء غدر كاميرات المصورين الفوتوغرافيين المتطفلين، وذلك من خلال ملابس عاكسة لضوء فلاش الكاميرات، والتي تحمي الوجه من الظهور بكامل تفاصيله في الصورة الليلية.  وتتكون هذه الملابس من سترة مزودة بقبعة، تبدو مثل الملابس العادية، ولكنها مغلفة بنسيج من زجاج "nanospheres". وهو طلاء يجعل الملابس تتصرف مثل المرايا عند إطلاق النور الساطع، وبالتالي فإن الصورة الناتجة تمنع ظهور الوجه بشكل كامل.

بدلة المشاهير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ملابس تعكس ضوء فلاش التصوير لمكافحة المصورين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول