ليش الوجبات الأمريكية تلقى فيها مخلل ؟!


المخلل

في أي ساندويتش تطلبه في الولايات المتحدة ستحصل على المخلل كطبق جانبي دون أي تفسير، لكن لماذا؟! وكيف أصبح المخلل جزءًا أساسيًا من الوجبات الأمريكية السريعة؟

وُجدت المخللات منذ آلاف السنين، حيث كانت تعتبر طعامًا لذيذًا في أوائل 2400 قبل الميلاد. وقد حقق المخلل شعبية كبيرة في الولايات المتحددة مع وصول أول المهاجرين اليهود من أوروبا الشرقية. وقد استخدمت المحلات اليهودية للوجبات الجاهزة المخللات كمطهر للفم. فيسمح الطعم الحامض في تجربة التناقض بين نكهات الأطعمة، ما يُغني نكهة الساندويتش. فالمحلات اليهودية ساهمت في نقل تقليد طبق المخلل الجانبي، لكن لم يُعرف من أول من قدمه إلى جانب الساندويتشات.

مخلل

وقد زادت شعبية المخلل في مدينة نيويورك، وفي الثلاثينيات من القرن الماضي انتشر باعة المخللات في حي “لوار إيست سايد في المدينة”، وقد كانت هناك منافسة شديدة بينهم. حتى أصبح هناك مهرجانًا خاصًا بالمخلل في نيويورك، يُحتفل به في شهر أكتوبر من كل عام.

وبذلك أصبح المخلل العنصر الرئيسي الذي تضيفه محلات الوجبات الجاهزة، فهو الطبق الجانبي الأكثر شيوعًا إلى جانب الساندويتشات، حيث تشكل الغالبية العظمى من استهلاك المخلل في السوق. وتعد المخللات اليوم من الأطباق الأساسية التي لا تدرجها المطاعم في قائمتها.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ليش الوجبات الأمريكية تلقى فيها مخلل ؟!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول