أكبر التجمعات التي حصلت على أرقام قياسية


هل تخيلت يومًا أن يجتمع مئات أو آلاف الأشخاص في نفس المنطقة لنفس الغرض؟ في الحقيقة فإن هذا الأمر يحدث في الأغلب لتحطيم الأرقام القياسية السابقة، وهنا نعرض أكبر التجمعات التي حصلت على أرقام قياسية.

أكبر التجمعات التي حصلت على أرقام قياسية

أكبر تجمع للزواج من خلفيات ثقافية مختلفة

أكبر التجمعات للزواج من خلفيات ثقافية مختلفة

شهد هذا العام أكبر حفل زواج لعدد 104 زوج وزوجة من خلفيات ثقافية مختلفة بمدينة اوجاين في الهند، حيث قام 77 زوج وزوجة من الهندوس و26 زوج وزوجة من المسلمين وزوج وزوجة من مُتبعي ديانة السيخ بالزواج في هذا الحدث. وقد قام المسؤولون عن موسوعة Golden Book للأرقام القياسية بتقديم شهادة بكونه التجمع الأكبر من نوعه لمنظمي الحدث.

أكبر تجمع لأشخاص يرتدون مثل ألبرت أينشتاين

أكبر تجمع لأشخاص يرتدون مثل ألبرت أينشتاين

في 28 مارس الماضي قام 404 شخص بالتجمع في تورونتو مرتدين زي العالم ألبرت أينشتاين لتحطيم رقم قياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر تجمع من نفس النوع والذي كان يحتوي على 99 شخص فقط، وقام جميع الحاضرين بارتداء ربطة عنق وبدلة وشعر مستعار أبيض وشارب أبيض ليبدو مثل عالم الفيزياء الألماني الشهير.

وكان الغرض من هذا التجمع هو إطلاق مسابقة أينشتاين لهذا العام والتي كان تم إقامتها لأول مرة عام 2013، وهي مفتوحة لأي شخص يملك أفكار تجعل العالم أفضل، ويحصل الفائز في المسابقة على 10000 دولار لتنفيذ فكرته.

أكبر هرم بشري تحت الماء

أكبر هرم بشري تحت الماء

قام 62 شخص بتنفيذ أكبر التجمعات تحت الماء لبناء هرم بشري، وقام بتنظيم الحدث كل من تايلور ريزير ومانولو كابسال من الولايات المتحدة وجون شاديك من أستراليا؛ وحدث هذا التجمع في خليج Mango في تايلند في 15 أكتوبر عام 2013.

أكبر تجمع لأشخاص يرتدون مثل شخصية هاري بوتر

Largest gathering of people dressed as Harry Potter

قام 521 شخص بالتجمع مرتدين زي شخصية هاري بوتر الشهيرة، وحدث هذا التجمع للاحتفال بيوم الكتاب العالمي في مارس عام 2015 في إنجلترا.

أكبر تجمع أشخاص يؤدون كاتا الكراتيه

أكبر تجمع أشخاص يؤدون كاتا الكراتية

تجمع حوالي 3973 شخص لتأدية كاتا الكراتيه في أوكيناوا في اليابان يوم 23 أكتوبر عام 2016 والمشهور بكونه “يوم لعبة الكراتيه” هناك، حيث قام لاعبي الكراتيه من كل الأعمار بتأدية حركات الكاتا الأساسية في أوكيناوا والمعروفه باسم fukyu-gata 1.

أكبر تجمع أشخاص لتكوين وجه مبتسم

أكبر تجمع أشخاص لتكوين وجه مبتسم

في 2011 تجمع 2226 في نيوجيرسي لتكوين أكبر وجه مبتسم من البشر، وهو حوالي ثلاث أضعاف العدد الذي قام بتحقيق الرقم السابق في بداية نفس العام في كرواتيا. إلا أن مسؤولي موسوعة جينيس للأرقام القياسية لم يكونوا حاضرين؛ لكن تم إرسال صور الحدث وتم الإعلان عن الرقم بشكل رسمي.

أكبر تجمع لتكوين علامة ممنوع التدخين

أكبر تجمع لتكوين علامة ممنوع التدخين

تجمع 13892 شخص يرتدون الفانلات الحمراء والسوداء والبيضاء لتكوين أكبر علامة ممنوع التدخين بملعب كرة القدم بجامعة Bicol في 28 يونيو عام 2013 بالفلبين، وأوضح “جوزيف إيسبريتو” منظم الحدث أن من قاموا بالتجمع كانوا موظفين حكوميين، جنود، أفراد شرطة، طلبة ومتطوعين.

أكبر تجمع لأشخاص متحدين الأيدي بألوان قوس قزح

أكبر تجمع لأشخاص متحدين الأيدي بألوان قوس قزح

في فبراير الماضي اجتمع 423 شخص لتكوين سلسلة بشرية مترابطة بألوان قوس قزح؛ لكسر الرقم الموجود بموسوعة جينيس للأرقام القياسية عن أكبر التجمعات من هذا النوع، وقام الطلبة المشاركين بكسر الرقم السابق لـ 118 شخص. واضطر المشاركين للجلوس على الهواء مترابطي الأيدي أثناء التجمع ثم الوقوف مرة واحدة أمام الجمهور.

أكبر تجمع للتراشق بالوسائد

أكبر تجمع للتراشق بالوسائد

أكبر تجمع للتراشق بالوسائد شارك فيه 6261 شخص في مينيسوتا بالولايات المتحدة في يوليو عام 2015، وقام بتنظيم الفاعليات شركة My Pillow والذي شارك مؤسسها “مايك ليندل” مع الممثل ستيفن بلدوين” في الحدث.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكبر التجمعات التي حصلت على أرقام قياسية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول