سعودي يرد بالمشلح على كشاف ماليزي


تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي صورة الماليزي الذي يرتدي جلباب تراثي ماليزي مليء بشارات الكشافة الخاصة به، وذلك بسبب تكاثر هذه الشارات عنده، ولم يعد قميصه قادراً على استيعابها. ليرد عليه كشاف سعودي من كشافة نادي جمعية الكشافة العربية السعودية، بمشلح مغطى بالكامل بهذه الشارات.

كشاف ماليزي

وكما تم نشره في صحيفة فيفاء الالكترونية، فقد رد هذا الكشاف السعودي بأن علق شاراته على مشلح وطني في إشارة منه إلى أننا أيضاً لدينا الموروث الذي نحافظ عليه ونعتز ونفتخر به.

ولاقى هذا الفعل صدى طيباً لدى المنتمين للحركة الكشفية السعودية خاصة والخليجية عامة. وقال ذلك الكشاف الذي يدعى “خالد آل مهنا”  على صفحته في الفيسبوك أنه يعتز بالشارات التي حصل عليها في مناسبات عدة بالداخل والخارج وأن أغلبها تذكارات تبادلها مع كشافي العالم، ولما وجد ذلك الاهتمام العالمي من الأسرة الكشفية حول العالم بتناقل صورة هذا الماليزي على تويتر والفيسبوك وانستقرام، أحبب الرد بنفس الطريقة.

كشاف سعودي ، د هذا الكشاف السعودي بأن علق شاراته على مشلح وطني في إشارة منه إلى أننا أيضاً لدينا الموروث الذي نحافظ عليه ونعتز ونفتخر به.  ولاقى هذا الفعل صدى طيباً لدى المنتمين للحركة الكشفية السعودية خاصة والخليجية عامة. وقال ذلك الكشاف الذي يدعو "خالد آل مهنا"  على صفحته في الفيسبوك أنه يعتز بالشارات التي حصل عليها في مناسبات عدة بالداخل والخارج وأن أغلبها تذكارات تبادلها مع كشافي العالم، ولما وجد ذلك الاهتمام العالمي من الأسرة الكشفية حول العالم بتناقل صورة هذا الماليزي على تويتر والفيسبوك وانستقرام، أحبب الرد بنفس الطريقة

وقد كان من أوائل الذين باركوا له في تلك الخطوة، الكشاف الماليزي نفسه الذي قال أنه يتمنى أن كشافة العالم يحذون بتلك الفكرة التي هو صاحبها الأول ولكي نتبادل الثقافات التي تشتهر بها بلداننا.

كشاف ماليزي

كشاف سعودي

كشاف سعودي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سعودي يرد بالمشلح على كشاف ماليزي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول