اشياء ماتعرفها عن فيلم BIG HERO 6


فيلم الانيميشن ” BIG HERO 6 ” هو من انتاج استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة، وهو الفيلم ال54 في سلسلة والت ديزني. حصل هذا الفيلم على إعجاب عدد كبير من عشاق أفلام الإنيميشن والرسوم المتحركة، وقد تمكن من الوصول إلى تقيم 8.0\10 في موقع imdb، وفي موقع rottentomatoes فقد حصل على نسبة 90%. من الجيد معرفة بعض الحقائق حول هذا الفيلم.

حقائق لا تعرفها عن فيلم BIG HERO 6

اشياء ما تعرفها عن فيلم BIG HERO 6

  • المدينة التي يجري بها أحداث الفيلم يطلق عليها اسم “Fransokyo” وهي كلمة هجينة من اسم مدينة “سان فرانسيسكو” و “طوكيو”، حيث تم مزج الثقافات الشرقية والغربية في تصميم المدينة.

  • “Baymax”، يبلغ طوله 6 أقدام بوزن 34 كيلو جرام، وفي الزي القتالي يصبح طوله أكثر من 7 أقدام، ويمكنه رفع وزن 453 كيلو جرام.

حقائق عن فيلم بطل كبير 6

  • هذا الفيلم هو أول فيلم من انتاج استوديوهات ديزني للرسوم المتحركة يكون “فيلم كامل لبطل خارق تام”، حيث يسير الفيلم على نفس اللقب مع سلسلة من مارفيل كوميكس قديمة، وكان الكتاب الهزلي مجرد الهام، والشخصيات، والحبكة، والمدينة، والإبداعات الأصلية تماماً، فقد تم تطبيقها جميعها في هذا الفيلم.

حقائق عن فيلم بطل كبير 6

  • في العادة  يكون في أفلام ديزني متوسط الشخصيات الرئيسية من 2 إلى 3، و3 إلى 4 شخصيات داعمة. أما في هذا الفيلم فقد تواجد 16 شخصيات رئيسية، ومنهم الستة أبطال.

حقائق عن فيلم بطل كبير 6

  • تواجد في الفيلم أكثر من 100 موظف في قسم الرسم ( 103 على وجه الدقة)، وهذا العدد يتجاوز فيلم “Frozen” ب15 موظف.

حقائق عن فيلم بطل كبير 6

  • من أجل إتقان Baymax لمهارة الكاراتيه في الفيلم، فقد زار عدد من أعضاء فريق فنون الدفاع عن النفس استوديوهات ديزني، لتأدية العروض القتالية، ومحاولة التحرك على ركبهم لمحاكاة حركة Baymax.

حقائق عن فيلم بطل كبير 6

  • في فيلم BIG HERO 6 ، تم صنع أكبر عدد من الحشود والشخصيات على الإطلاق، حيث تم إنشاء حوالي 670 شخصية فريدة من نوعها (مقارنة بفيلم Frozen فقد تواجد 270 شخصية فريدة، و185 في فيلم Wreck-It Ralph، و80 في فيلم Tangled). كل شخصية من الـ 670 لديها ما يصل إلى 32 مجموعة مختلفة من تصميمات الملابس، بالاضافة إلى 32 اختلاف في الجلد والشعر والأصوات، وبذلك فإمكان صانعي الأفلام الحصول على 686080 شخصية فريدة في هذا الفيلم.

حقائق عن فيلم بطل كبير 6

  • في مدينة Fransokyo تواجد أكثر من 6000 شخص، وتم بناء 23 مقاطعة ثلاثية الأبعاد. وبناء أكثر من 83,149 من أصل 150,000 من الأراضي والحصص في سان فرانسيسكو. بناء أكثر من 18 مليون جزء من المباني. و215,000 شارع، و260,000 شجرة.

حقائق لا تعرفها عن فيلم BIG HERO 6

المصادر 1 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشياء ماتعرفها عن فيلم BIG HERO 6

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول