أغنى الرياضيين وأكثرهم إسرافا


عندما تمتلك أكوام من الدولارات, تنتابك الحيرة في الطريقة التي ستنفق فيها هذه الأموال الطائلة، وهذا ما حدث مع مجموعة من أغنى الرياضيين على مستوي العالم، انتقالهم السريع من حياة الفقر والعوز، إلى حياة الشهرة والمال، اكسبهم حب البذخ والإسراف بغير حساب، مما أدي بالبعض منهم إلى الإفلاس .

مايك تايسون إشتري زوج من النمور

Mike Tyson

كثيرة هي التصرفات الجنونية لمايك تايسون، سنكتفي هنا بذكر واحد منها، شراؤه لنمرين ووضعهما في بيته الخاص، ووصلت تكلفة نقل النمرين من مالكهما الأصلي إلى بيت تايسون إلى 140 ألف دولار أمريكي، أما تكلفة العناية بالنمرين فتصل إلى أربعة ألآلاف دولار شهريا لكل نمر .

لم يصرف شيك بمليون دولار

أغنى الرياضيين

ريكي هندرسون لاعب بيسبول شهير، في بداية شهرته تلقي شيك بمليون دولار من ناديه أوكلاند أتلاتيك، ولكن ريكي لم يصرف الشيك بل وضعه في إطار وعلقه على الحائط، ولم يكتشف الأمر إلا في أخر العام، عندما قام محاسبي النادي بإعداد الكشوف الضريبية، فأجبر النادي ريكي على صرف الشيك من البنك، وأعطوه نسخة من الشيك ليعلقها في الإطار .

اشتري كل الإنتاج العالمي من جبنة الحمير

Novak Djokovic

نوفاك دجوكوفيتش هو لاعب تنس محترف، ويحب جبنة الحمير، نعم هناك جبنة تستخرج من حليب الحمير ونوفاك يحبها، وهي ليست رخيصة كالجبنة العادية فيقدر سعر الكيلوجرام من جبنة الحمير بحوالي 6000 دولار، في إحدي المرات اشتري نوفاك كل الإنتاج العالمي من جبنة الحمير .

أنشأ شركة لإنتاج الألعاب

Curt Schilling

كيرت شيلينغ لاعب بيسبول معتزل، قرر أن يستثمر أمواله في شركة لإنتاج ألعاب الحاسوب، النتيجة أنه خسر 50 مليون دولار، لأن الشركة لم تنتج سوي لعبة واحدة خلال ست سنوات .

لا يمتلك حقيبة ملابس

Allen Iverson

ألن إيفرسون لاعب كرة سلة أمريكي معتزل، كان يسافر كثيرا بحكم مشاركته في دوري السلة الأمريكي للمحترفين، ولكنه كان يكره ترتيب وتجهيز حقيبة الملابس، فوجد الحل لمشكلته بعدم اصطحاب أي ملابس معه خلال السفر، فتراه كلما حل في مدينة يذهب مباشرة لشراء ملابس جديدة ،وقد لا يلبس أغلبها أو يلبسها لمرة واحدة فقط، وعندما يحين موعد السفر والعودة إلى بيته يترك الملابس التي اشتراها حديثا في الفندق .

إشتري سيارة إطفاء

Nelson Cruz

نيلسون كروز لاعب بيسبول، إشتري سيارة إطفاء ولكن لهدف نبيل، فقد أراد أن يهديها لأهل مدينته الفقيرة في جمهورية الدومينيكان .

اشتري تذاكر اليانصيب ونسي أن يشتري الحظ الحسن

Chris Singleton

كريس سنجلتون لاعب كرة سلة أمريكي، يبلغ أجره في العام 1.5 مليون دولار، عندما جاءت مسابقة اليانصيب في الولايات المتحدة وكانت الجائزة الكبري 640 مليون دولار، أراد كريس أن يضاعف فرصه في الفوز، فاشتري تذاكر يانصيب بعشرة ألآلاف دولار، لكنه لم يربح .

لماذا تذهب إلى البنك

Deshawn Stevenson

ديشون ستيفنسون لاعب كرة سلة أمريكي، اشتري ماكينة صراف آلي ووضعها في مطبخ بيته .

أحب أن اسافر وحيدا

Vince Young

فينس يونج لاعب سابق في دوري كرة القدم الأمريكية، حجز مقاعد طائرة كاملة لكي يسافر فيها لوحده دون إزعاج من أي راكب أخر.

أحب هذا المنزل وبشدة

Lenny Dykstra

ليني ديكسترا لاعب بيسبول معتزل، اشتري منزل للاعب كريكيت شهير بسعر يفوق قيمة المنزل الحقيقية، انتهي به الأمر مفلسا وحجز البنك على المنزل .

خسر بالضربة القاضية

Floyd Mayweather

فلويد مايويذر ملاكم أمريكي محترف، حاز على بطولة العالم سبع مرات في خمسة أوزان مختلفة، راهن في احدي مباريات دوري كرة القدم الأمريكي بعشرة ملايين دولار، وخسر الرهان .

المصدر

تعليقات 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغنى الرياضيين وأكثرهم إسرافا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول