فيديو: وحدة بوحدة والبادي أظلم!


youtu.be-n6JQvsd6yBs

من المؤكد أن هذا السارق لم يتخيل هذا العقاب القاسي الذي حصل عليه من سيدة سلبها حقيبة يدها بالقوة في ماليزيا، فالسيدة التي سُرقت حقيبتها لم تبكِ أو حتى تصرخ بل قامت بعمل بطولي آخر عقابا لهذا السارق على فعلته، وكما يقول المثل “العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم”!

https://www.youtube.com/watch?v=n6JQvsd6yBs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو: وحدة بوحدة والبادي أظلم!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول