رولز رويس تستعدّ للكشف عن طراز تايغر فانتوم كوبيه المستوحى من النمر


رولز-رويس موتور كارز تستعدّ للكشف عن “طراز تايغر فانتوم كوبيه” المستوحى من النمر

يُطرح بإصدار واحد فقط في معرض دبي الدولي للسيارات

تايغر فانتوم

دبي، الإمارات العربية المتّحدة، 4 نوفمبر 2015: تستعدّ رولز-رويس موتور كارز لاستعراض إمكانتها الواسعة مرّة جديدة ضمن برنامج “بيسبوك” للتصميم حسب الطلب وذلك في إطار معرض دبي الدولي للسيارات الذي يُقام الأسبوع المقبل، حيث ستكشف عن سيارة “تايغر فانتوم كوبيه” المستوحاة من النمر والتي تُطرح بإصدار واحد فقط.
وضع مفهوم هذه السيارة خبراء التصميم المتخصّصين بعلامة رولز-رويس في المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري لرولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، أمّا بناء السيارة فاستغرق عامان حيث تمّ على يد أمهر الحرفيين في دار رولز-رويس في جودوود، المملكة المتحدة. تستمد رولز-رويس تايغر فانتوم كوبيه الإيحاء في تصميمها من النمر كما يشير إليه الاسم، فتعكس قوّة هذا الكائن وجماله وشراسته بأروع صورة.
تتميّز هذه السيارة، والتي تُطرح بإصدار واحد فقط، بهيكل بلون مزدوج الدرجات من البرتقالي الداكن Burnt Orange والذهبي الأفتح درجة Arizona Sun، ممّا يوحي بلون فرو النمر، هذا المخلوق رائع الجمال، والذي يتألّق باللون الأسمر المائل إلى الأحمر. كما يزيّن السيارة خطّان جانبيان يُختتمان برسم تصويري لوجه النمر تمّ تصميمه خصيصاً لهذا الإصدار.
تتألّق تايغر فانتوم كوبيه بإطلالة فيها الكثير من روعة الجمال والحضور والهيبة، وتتميّز بتصميم داخلي أخّاذ من الجلد باللونين الأسمر Tan وبلون صدف البحر Seashell مع مساند للرأس مطرّزة يدوياً برسم تصويري لوجه النمر، إضافة إلى سجادات الأرضية من أفخم أنواع الصوف الأوروبي باللون البيج، وكسوات من خشب الإبنوس Macassar Ebony ولوحات تحمل عبارةBespoke Tiger Phantom Coupé على عتبات الأبواب ممّا يزيد هذه السيارة تميَزاً وتفرَداً.
وتعليقاً على هذه السيارة الاستثنائية، قال السيد ممدوح خيرالله، المدير العام لرولز-رويس موتور كارز في المركز الميكانيكي للخليج العربي: “دبي مدينة الإلهام، وبالتالي لا بدّ لسيارة مثل هذه أن تنطلق من هنا. فلقد استمدّينا إلهامنا من القوة المهيبة والحضورالأخَاذ للنمر لنصنع سيارة استثنائية بكلّ ما للكلمة من معنى. لقد شكّلت هذه السيارة مهمّة مميّزة جداً بالنسبة للمركز الميكانيكي للخليج العربي وفريق التصميم حسب الطلب في جودوود، حيث عملنا معاً لمدة عامين على منح هذا الإيحاء في كلّ عنصرمن عناصر السيارة لنسلّط الضوء على الإمكانات اللامحدودة من خيارات التصميم حسب الطلب التي يمكن لرولز-رويس أن توفّرها. رولز-رويس علامة تسمح لعملائها بتحقيق أحلامهم لإبداع سيارة تليق بهم وتشكّل تحفة لا مثيل لها في عالم السيارات.”
سيحظى عشاق السيارات بفرصة الاطّلاع على هذه السيارة الوحيدة من نوعها في معرض دبي الدولي للسيارات الذي يُقام في المركز التجاري العالمي في دبي من يوم الثلاثاء 10 نوفمبر وحتى السبت 14 نوفمبر حيث ستعيد التأكيد على مكانتها الريادية في مجال التصميم حسب الطلب في قطاع السيارات الفاخرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رولز رويس تستعدّ للكشف عن طراز تايغر فانتوم كوبيه المستوحى من النمر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول