حلبة العين تستضيف بطولة روتاكس للمدعوين بالمشاركة في موسم سباقات الكارتينج


حلبة العين تستضيف بطولة روتاكس للمدعوين بالمشاركة في موسم سباقات الكارتينج بدولة الإمارات العربية المتحدة

بطولة روتاكس

منافسات الجولة الأولى من بطولة “تحدي روتاكس ماكس لسيارات الكارتينج” لموسم 2016 – 2017 تنطلق في 7 أكتوبر 2016 على مضمار حلبة العين المعتمد دولياً في الإمارات

الإمارات العربية المتحدة، 04 أكتوبر، 2016: أعلنت حلبة العين عن موعد الإفتتاح الرسمي لبطولة سباقات الكارتينج في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال استضافتها فعاليات “روتاكس للمدعوين” الأسبوع الماضي، التي انطلقت على مضمار حلبة العين الممتد لمسافة 1.6 كم، والمعتمد دولياً في دولة الإمارات. وتعد هذه المرة الأولى لموسم 2016 -2017 التي تجمع بين نخبة من المتسابقين من مختلف أنحاء العالم، والراغبين بالفوز بلقب بطولة “تحدي روتاكس ماكس لسيارات الكارتينج”.

كشفت فعاليات “روتاكس للمدعوين” الستار عن موعد إنطلاق موسم سباقات الكارتينج في دولة الإمارات، كما أنها وفرت فرصة مثالية أمام المتسابقين الجدد للمشاركة وخوض البطولات الدولية، بالإضافة إلى أنها تعد الطريقة المثالية لمنح الشبان مهارات مميزة وخبرات في قيادة سيارات الكارتينج وذلك قبل بداية الجولة الأولى الرسمية لبطولة الموسم.

ومن المتوقع أن تشهد بطولة العام منافسات محتدمة منذ بدايتها في مطلع الأسبوع القادم، وبدا ذلك بوضوح في مرحلة التصفيات المؤهلة لبطولة “تحدي روتاكس ماكس لسيارات الكارتينج” عن فئة “ماكس”، الحافلة بالنديّة بين المتسابقين لتحديد مراكز المنطلقين، إذ استطاع السائق جاكوب روبينسون السيطرة على مجريات هذه المرحلة محققاً مركز أول المنطلقين، ومتجاوزاً سرعة وقوة سائقي فئة “دي دي تو”.

وتمكنت المتسابقة الإماراتية آمنة القبيسي باللحاق بالسائق جاكوب روبينسون، محققةً مركز ثاني المنطلقين في البطولة، ويليها جان ريشتيرميير، وأندرو هانت، وساجار بوهارا، الذي استطاعوا السيطرة على المراكز الأربعة الأولى، بعدما شهدت هذه المرحلة منافسات استمرت حتى اللفة 5 من الجولة النهائية، وتحديداً عند تلك اللفة عانى أندرو هانت من مشاكل فنية أدت إلى تأخره، مستفيدةً آمنة القبيسي لتحل في المركز الثاني، ويليها مباشرةً جان ريشتيرميير في المركز الثالث، وساجار بوهارا في المركز الرابع.

كما وشهدت عطلة نهاية الأسبوع في حلبة العين إنطلاق منافسات فئة “مايكرو ماكس”، ملفتاً راشد الظاهري الأنظار بتألقه في جميع مراحلها، متمكناً من الإحتفاظ بمركز أول المنطلقين في مرحلة التصفيات المؤهلة للسباق. ولكن ومع إنطلاق منافسات بطولة “مايكرو ماكس” تمكن الفنلندي فاريل-مورتون من تحقيق المركز الأول وبفارق 0.005 ثانية عن أقرب منافسيه جورجي زوين بعد منافسة محتدمة استمرت حتى خط نهاية السباق، وحقق الظاهري المركز الثالث.

تنطلق الجولة الأولى من بطولة “تحدي روتاكس ماكس لسيارات الكارتينج” في 7 أكتوبر خلال عطلة نهاية الأسبوع القادم بحلبة العين. إذ تستضيف حلبة العين مجموعة من السائقين من مختلف أنحاء العالم لخوض منافسات موسم 2016 -2017 .

ولمعرفة تفاصيل كاملة عن سباقات الكارتينج ، يرجى زيارة الرابط التالي .

ولمعرفة النتائج النهائية عن دعوة المشاركة في بطولة “تحدي روتاكس” لهام 2016 – 2017 من هنا .

لمزيد من المعلومات حول حلبة العين، يرجى زيارة الموقع الرسمي أو الاتصال مباشرة على الرقم التالي: +971 (0)3 768 6662

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حلبة العين تستضيف بطولة روتاكس للمدعوين بالمشاركة في موسم سباقات الكارتينج

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول