أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع “2”


مع بداية عام 2015 شاهدنا العديد من الأفلام الجديدة التي تتنافس من أجل حصد أكبر عدد من المشاهدين والمعجبين. وسنعرض هنا أفضل أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع.

أفضل الأفلام في البوكس أوفيس لهذا الأسبوع

10. Hot Tub Time Machine 2

أفلام البوكس أفيس لهذا الأسبوع

هوَ فيلم كوميديا وخيال علمي أمريكي من إخراج ستيف بينك وتأليف جوش هيلد، يحكي الفيلم قصّة الأصدقاء بعد أربع سنين من اكتشافهم لآلة الزمن، يعود جيكوب نيك وليو إلى الحاضر ليعيشوا تبعيات تغيرهم للماضي عند استخدامهم لآلة الزمن في الجُزء السابق، كل منهم أصبح سيد المجال الذي يحبه، ولكن يتعرض أحدهم لإطلاق النار مما يجعلهم يعيدوا استخدام آلة الزمن مرة أخرى لإنقاذه. ويُعتَبر الفيلم مُكمّلا للفيلم الذي أُنتِج عام 2010 الذي يحملُ نفس الاسم.

وهو الآن في المركز العاشر في قائمة البوكس أوفيس في ثاني أسابيعه في السينما الأمريكية، وقد حصل على مجمل إيرادات بلغت 10.31 مليون دولار، ولكنه حصل على تقييم سيء نوعاً ما على موقع imdb وهو 5.2\10.

9. Still Alice

أفلام البوكس أفيس لهذا الأسبوع

هو فيلم دراما تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر في سنة 2014. فاز الفيلم بجائزتي جولدن جلوب 2014 و مرشح لجائزة بافتا 2015.

وهو الآن في المركز التاسع في قائمة البوكس أوفيس في أسبوعه السابع له في السينما الأمريكية، وقد حصل على مجمل إيرادات بلغت 11.98 مليون دولار.

8. The DUFF

أفلام البوكس أفيس لهذا الأسبوع

هوَ فيلم كوميدي أمريكي من إخراج آري ساندل وتأليف جوش كاغان. الفيلمُ مبنيّ على كتابٍ يحمل نفس الاسم من تأليف كودي كيبلنغر ويحكي نفسَ المُشكلة التي واجهت الكاتبة حيثُ تدور أحداثه في قالب كوميدي حول فتاة في السنة الأخيرة من المرحلة الثانوية، تقود ثورة اجتماعية ضد تلقيب الناس والقولبة الإجتماعية بعد أن عرفت أنهم يطلقون عليها لقب (ص. س. ق.) اختصاراً لـ (الصديقة السمينة القبيحة) من وراء ظهرها مقارنًة بصديقاتها الأكثر جمالاً منها

وقد حصل على مجمل إيرادات وصلت إلى 19.77 مليون دولار، في ثاني أسابيعه في السينما الأمريكية.

7. American Sniper

فيلم القناص الأمريكي

تراجع فيلم “القناص الأمريكي” إلى المركز السابع هذا الأسبوع، بعد أن كان مسيطراً على شباك التذاكر في الأسابيع الماضية، وكان من بين أفضل 3 أفلام. وصلت إيراداته إلى 7.39 مليون دولار هذا الأسبوع(العاشر)، وكانت مجمل الإيرادات 330.80 مليون دولار.

6. McFarland, USA

أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع

هو فيلم درامي رياضي أمريكي من إخراج نيكي كارو وإنتاج أفلام والت ديزني مَبنيٌّ على قَصةٍ حقيقيّة في عام 1987 لمجموعةِ طُلّاب في ثانويّة مكفارلاند في مدينة مكفارلاند في كاليفورنيا، حيثُ يحكي الفيلم عن مدرب رياضي يعيش في تلك البلدةِ الصغيرة، ويعمل على تحويل مجموعة من الرياضيين إلى متنافسين في إحدى البطولات.

وقد وصل إلى المركز السادس في البوكس أوفيس في ثاني أسابيعه في السينما. وحصل على مجمل إيرادات 22.02 مليون دولار.

5. The Lazarus Effect

أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع

هو فيلم رعبٍ أمريكي يحكي عن فريق من العلماء الطموحين وجدوا طريقة لعلاج الأموات باستخدام مصل اسمه (لازاروس)، بعد عدة تجارب ناجحة على الحيوانات، تموت إحدى الباحثات واسمها (زوي) في حادث بالمعمل، يحاول الفريق شاعرا باليأس علاجها باستخدام المصل، وينجحون في ذلك، وعندما تبدأ الباحثة التي تمت معالجتها في إظهار قدرات غير عادية، يبدأ فريق الباحثين في الشعور بأن محاولتهم لعلاجها قد تكون فتحت الباب لشر لا قِبل لهم به.

وهو الآن في أول أسابيعه في السينما، وقد حصل على المركز الخامس، بمجمل إيرادات وصلت إلى 10.20 مليون دولار.

4. Fifty Shades of Grey

fifty shades of grey فيلم

هو فيلم رومانسي ودراماي أمريكي 2015 من إخراج سام تايلور جونسون وسيناريو كيلي مارسيل. وهذا الفيلم الذي كان مفاجئة السينما في أسبوعه الأول، فقد خالف جميع التوقعات، واحتل شبابيك التذاكر الأمريكية في أول أسابيعه، وفاقت إيراداته ال 93 مليون دولار. ولكنه تراجع في أسبوعه الثالث إلى المركز الرابع. وحصل على مجمل إيرادات بلغت 147.39 مليون دولار.

3. The SpongeBob Movie: Sponge Out of Water

	The SpongeBob Movie: Sponge Out of Water

حافظ فيلم الإينيميشن “سبونج بوب” على موقعه بين الأفلام الثلاثة الأفضل في البوكس أوفيس في أسبوعه الرابع. واستطاع أن ينافس أقوى وأشرس أفلام الخيال العلمي والأكشن. ووصلت مجمل إيراداته إلى 139.94 مليون دولار.

2. Kingsman: The Secret Service

Kingsman The Secret Service فيلم

هو فيلم جاسوسية وحركة وكوميديا بريطاني-أمريكي، من إخراج ماثيو فون وسيناريو جين غلودمان وماثيو فون، والذي يحكي قصة عميل سري سابق يُطلب منه العودة مرة أخرى للعمل من أجل تدريب أحد العملاء السريين الجدد.

نجح هذا الفيلم في ثالث أسابيعه البقاء ضمن أقوى الأفلام في البوكس أوفيس، وحافظ على مركزه الثاني في ثالث أسابيعه في السينما،قد استطاع أن يحقق مجمل ايرادات وصلت إلى 85.83 مليون دولار، وأيضاً حصوله على تقييم عالي نسبياً على موقع imdb وهو 8.2\10.

1. Focus

أفلام السينما لهذا الأسبوع Focus

دعونا نقول بأن هذا الفيلم هو مفاجئة الأسبوع، وذلك بعد أن ضرب النجم ويل سميث بقوة هذه المرة، وعودته عن طريق فيلم “Focus” لاحتلال صدارة البوكس أوفيس في أسبوعه الأول، نظراً لأن فيلمه السابق After Earth فشل فشلاً ذريعاً تجارياً ونقدياً في السينما، والسبب الآخر هو أن النجم ويل سميث غاب لمدة عامين عن المنافسة في البوكس أوفيس.

تدور أحداث الفيلم حول نصاب بالغ الاحتراف والذكاء، يتعرف على نصابة شابة؛ فيتورط معها في علاقة عاطفية، ويقوم بتعليمها أسرار المهنة، وتطلب منه الاشتراك في عملية كبرى.

وقد حصل الفيلم على مجمل إيرادات بلغت 18.69 مليون دولار في أول أسبوع له في البوكس أوفيس.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع “2”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول