لصوص ولكن أغبياء


أن تكون لصا فتلك مصيبة، أن تكون لصا غبيا فالمصيبة أعظم، نعرض لكم أفعال لصوص يفتقدون إلى أبجديات الذكاء البشري، نصيحتنا إلى هؤلاء اللصوص توقفوا عن احراج انفسكم وابحثوا عن مهنة شريفة لا تتطلب الكثير من الذكاء لأدائها .

النوم ممنوع أثناء العمل

sleep

عليك أن لا تستلم للنعاس أثناء العمل، وبخاصة اذا كنت لص منازل، ديون ديفيس لص اقتحم أحد المنازل وسرق حقيبة مجوهرات ولكنه بدلا من الفرار بسرعة من المنزل، خلد للنوم في حجرة النوم الرئيسية، ولم يستيقظ إلا والشرطة تحيط به .

لا تنسي استعمال دافق المياه ( السيفون ) من فضلك

the toilet




تشالي وليامز سرق أحد المنازل وقبل أن يغادر استعمل دورة المياه، ولكنه نسي أن يستخدم (السيفون) دافق المياه، فكانت النتيجة أن عثرت الشرطة على فضلاته في المرحاض، واستخرجت منها الحمض النووي وتعرفت عليه .

تخلص من القمامة

orange juice

ريان بونيرت وصديقه اقتحما أحد المنازل في ولاية أورجون، وسرقا مجوهرات بقيمة عشرة ألالاف دولار، ويبدو أن ريان شعر بالعطش ففتح الثلاجة وشرب علبة من عصير البرتقال، وبعد أن انتهي ريان من شرب العصير ترك العلية مكانها، مما مكن الشرطة من أخذ عينة من الحمض النووي من العلبة، ومطابقتها بعينات الحمض النووي المحفوظة في قاعدة بيانات المباحث الفدرالية، فتم التعرف على ريان وقبض عليه .

مدمن فيسبوك

Facebook

نيك ويج سرق أحد المنازل، وأثناء السرقة استعمل حاسوب الضحية ليدخل على حسابه الشخصي على الفيسبوك ونسي أن يخرج منه، قبض على نيك بعدها بوقت قصير .

لا تخربش على وجهك

magic marker

يلجأ اللص عادة إلى استعمل قناع اسود لإخفاء ملامح وجهه، ولكن ماثيو ماكنيلي وجوي ميلر استخدما قلم اسود داكن لإخفاء ملامح وجهيهما، بعد ان سرقا احدي الشقق وأبلغ عنهما أحد السكان، تعرفت عليهما دورية شرطة بسهولة تامة وقبض عليهما متلبسين .

ورقة بمليون دولار

لصوص

مايكل فولر مزور عملة، قام بصناعة ورقة من فئة مليون دولار وذهب إلى أحد فروع وول مارت، واشتري بضائع بقيمة 470 دولار ثم أعطي البائعة ورقة المليون دولار وانتظر ليستلم الباقي، اتصلت البائعة بالشرطة، وألقي القبض على مايكل متلبسا بالجرم المشهود .

هذه المهنة تحتاج إلى سلاح

plunger

بعض اللصوص لا يمتلكون أسلحة نارية، ولكن هذا ليس مبرر لما فعله لورانس ديبتولا الذي ذهب ليسرق بنك وفي حوزته عصاة كبس، يا عزيزي لورانس لا يمكنك أن تسرق بنك بدون سكين على الأقل، تم القبض على لورنس خلال دقائق من محاولة السرقة الفاشلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لصوص ولكن أغبياء

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول