أفضل الأفلام في البوكس أوفيس لهذا الأسبوع


مع بداية عام 2015 شاهدنا العديد من الأفلام الجديدة التي تتنافس من أجل حصد أكبر عدد من المشاهدين والمعجبين. وسنعرض هنا الأفلام  في البوكس أوفيس لهذا الأسبوع.

أفضل الأفلام في البوكس أوفيس لهذا الأسبوع

9. Black or White

أفلام البوكس أوفيس Black or White

حصل فيلم الدراما Black or White على المركز التاسع في البوكس أوفيس لهذا الأسبوع، بعد أسبوعين له في السينما. وصلت مجمل إيراداته إلى 13.14 مليون دولار.

8. The Imitation Game

أفلام البوكس أوفيس The Imitation Game

وصل فيلم الإثارة التاريخي والدرامي “The Imitation Game” إلى المركز الثامن في البوكس أوفيس لهذا الأسبوع، بعد أسبوعه الحادي عشر في السينما. وصلت مجمل إيراداته إلى 74.55 مليون دولار.

7. The Wedding Ringer

فيلم The Wedding Ringer

جاء هذا الفيلم في المركز السابع في البوكس أوفيس لهذا الأسبوع، بعد أربعة أسابيع من عرضه في السينما. وصلت مجمل إيراداته إلى 55.00 مليون دولار.

6. Paddington

فيلم Paddington

حصل فيلم الكوميديا والعائلة Paddington على المركز السادس بعد أربعة أسابيع في السينما. وصلت مجمل إيراداته إلى 57.12 مليون دولار.

5. Project Almanac

فيلم Paddington

في ثاني أسابيعه في السينما الأمريكية حصل على المركز الخامس في البوكس أوفيس، وبإيرادات وصلت إلى 15.66 مليون دولار.

4. Seventh Son

فيلم Paddington

فيلم الخيال العلمي والإثار Seventh Son تمكن من الحصول على المركز الرابع في البوكس أوفيس في أسبوعه الأول، ولكنه رغم ذلك فقد حصل على تقيم 5.4\10 على موقع imdb. وصلت إيراداته إلى 7.22 مليون دولار.

3. Jupiter Ascending

فيلم Jupiter Ascending

استطاع فيلم الخيال العلمي والإثارة “Jupiter Ascending” الحصول على المركز الثالث في البوكس أوفيس بعد أسبوعه الأول في السينما. وصلت إيراداته إلى 18.37 مليون دولار.

2.  American Sniper

فيلم Jupiter Ascending

بعد أن كان فيلم “القناص الأمريكي” المرشح لجائزة الأوسكار، مسيطراً على إيرادات شباك التذاكر في الأسابيع الماضية تراجع إلى المركز الثاني هذا الأسبوع; بإيرادات وصلت إلى 23.29 مليون دولار، وكانت مجمل الإيرادات لهذا الفيلم 281.39 مليون دولار.

1. The SpongeBob Movie: Sponge Out of Water

	The SpongeBob Movie: Sponge Out of Water

نجح فيلم الإينيميشن “سبونج بوب” في تحقيق مفاجئة كبيرة، حيث استطاع تحطيم شباك التذاكر الأمريكية في الأسبوع الأول من عرضه، رغم المنافسة الشرسة مع مجموعة قوية من أفلام الخيال العلمي والإثارة. ووصلت إيراداته إلى 55.37 مليون دولار.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل الأفلام في البوكس أوفيس لهذا الأسبوع

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول