سيتي سنتر مردف يستضيف نجوم ذا فويس كيدز


سيتي سنتر مردف يستضيف نجوم ذا فويس كيدز

نجوم النسخة العربية من البرنامج الجماهيري يغنون أمام الجمهور يوم السبت 7 مايو ابتداء من الساعة السابعة مساءً

 نجوم ذا فويس كيدز

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 مايو 2016: يستقبل «سيتي سنتر مردف»، وُجهة الحياة العصرية التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم العقارية»، نجوم النسخة العربية من البرنامج الجماهيري « ذا فويس كيدز »، حيث يقدّمون حفلة غنائية حية في الغاليريا المركزية يوم السبت 7 مايو 2016، ابتداء من الساعة السادسة مساء.




وستغني لين الحايك، الفائزة بلقب نسخة 2016 من «ذا فويس كيدز»، إلى جانب أطفال آخرين حققوا نجومية واسعة في العالم العربي هُم غدي، وميرنا، وعمر، وزين، وجويرية، وستغني المجموعة أشهر الأغاني التي لفتت أنظار لجنة التحكيم والمشاهدين إليهم.

وبهذه المناسبة، قال محمد الجسمي، مدير «سيتي سنتر مردف»: “يسرنا أن نرحب بنجوم ذا فويس كيدز هنا في سيتي سنتر مردف، ومن المؤكد أن هذه الاستضافة ستسعد كثيراً المتسوقين. وتُقام هذه الفعالية في إطار مبادرة «افرحوا» المشتركة مع مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة والرامية إلى الإسهام في نشر الفرحة بين المتسوقين، وهي استمرار لسنة حافلة من الفعاليات الترفيهية الحية والحملات الترويجية والمبادرات المجتمعية التي استضافها سيتي سنتر مردف في عام 2016. وهناك المزيد من الفعاليات المتنوعة المقررة خلال الأشهر المقبلة بما يجعل مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم بدبي السباقة دائماً في إسعاد المتسوقين”.

يُذكر أن «ذا فويس كيدز» بدأ عرضه على شاشة «إم بي سي 1» و«إم بي سي مصر» هذا العام، واستطاعت المتسابقة اللبنانية لين الحايك (12 عاماً)، وهي من مدينة طرابلس، أن تخطف لقب الموسم الأول من البرنامج لتحصل على عقد تسجيل أغنية فردية مع بلاتينيوم ريكوردز. وأشرف القيصر كاظم الساهر على تدريب لين الحايك التي لم تدرس الموسيقى من قبل. وإلى جانب الساهر، تضمنت لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس كيدز» النجمين العربيين نانسي عجرم وتامر حسني.

وخلال مبادرة «افرحوا» يحصل كل متسوق على بطاقات الاسترجاع النقدي وجوائز عند التسوق في أي من متاجر «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة»، وبذلك يتأهل كل متسوق للفوز خلال الحملة الترويجية التي تتواصل حتى 17 مايو 2016. ودعت «ماجد الفطيم» المتسوقين إلى استبدال بطاقات الاسترجاع النقدي من منصة «افرحوا» حيث ستكون لديهم فرصة الفوز بقسائم هدايا وجوائز فورية تعادل قيمة بطاقات الاسترجاع النقدي.

وستكون مبادرة «افرحوا» بداية العديد من الفعاليات البهيجة والمرحة في مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» بدبي والمقررة خلال الأشهر المقبلة، وسيكون المتسوقون على موعد مع العديد من الحملات الترويجية الخاصة والمفاجآت الترفيهية التي ستجتذب مختلف أفراد العائلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيتي سنتر مردف يستضيف نجوم ذا فويس كيدز

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول