إطلاق حملة #بطلت للتوعية بأضرار التدخين على تويتر


تحت إشراف كلية الطب بجامعة الملك سعود

واعي تطلق حملة #بطلت : الحملة الوطنية للتوعية بأضرار التدخين على تويتر

إطلاق حملة #بطلت
تويتر

تعتبر حملة #بطلت التي أطلقت على تويتر وفي كافة المناطق السعودية حملة وطنية تفاعلية للتوعية بأضرار التدخين ترتكز على أسس طبية وطرق عرض مبتكرة ومبسطة تضمن وصول المعلومة بشكل واضح ومن مصادرها الموثوقة لكافة الفئات المستهدفة. وينظم الحملة “نادي وعي” (@waei_club) التابع لكرسي أبحاث التوعية الصحية وتعزيز الصحة بجامعة الملك سعود (@_KSU) بالتعاون مع وزارة الصحة (@SaudiMOH) ممثلة ببرنامج مكافحة التدخين بوزارة الصحة وذلك بمشاركة أكثر من 500 متطوع في مختلف مناطق المملكة.

انطلقت الحملة بالمزامنة مع اليوم العالمي لمكافحة التدخين في الأول من مايو وستستمر لمدة 90 يوماً. وإعتمد النادي هاشتاغ #بطلت الذي إنتشر بين مستخدمي تويتر، لتعبيرهم عن أشكال السلوك والعادات التي امتنعوا عنها لتعزيز الحملة وحث المدخنين على الإقلاع.
وشهدت حملة #بطلت تجاوباً من مختلف مكونات المجتمع السعودي في كافة المناطق السعودية من متطوعين وجامعات حيث بادرت جامعة الملك خالد في أبها (@kkueduksa) إلى الإعلان عن الائحة الجديدة لمكافحة التدخين:

ويشهد تويتر إستخداماً ملحوظاً للهاشتاغ #بطلت إذ يتداوله المستخدمون للتعبير عن عدم رضاهم في موضوع معين وإمتناعهم عن القيام به. ويعتبر تويتر المنصة الأولى للمغردين للتعبير عن رأيهم بحرية والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إطلاق حملة #بطلت للتوعية بأضرار التدخين على تويتر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول