قردة تستلم جائزة الأوسكار للحيوانات


القردة “كريستال”، التي تُعرف بـ “أنجلينا جولي” القرود، حصلت مؤخراً على جائزة فخرية لمساهمتها في الأعمال السينمائية. وكانت هذه الجائزة تشبه جائزة الأوسكار، وذلك تقديراً لها على عملها في مجال التمثيل لمدة 18 عاماً، وكانت تمثل أدوار كبيرة في أفلام وعروض تلفزيونية حققت نجاحات واسعة على مستوى العالم.

مُنحت هذه القردة جائزة “Pawscar”، وهي مثل جائزة الأوسكار ، ولكنها تُقدم للحيوانات. وتعيش هذه القردة الآن مع سيدها “توم جاندرسون” في لوس أنجلوس.

القردة كرستال تستلم جائزة الأوسكار للحيوانات

وكما تم نشره عن هذه القردة في موقع imdb، فقد عملت مع أكبر المخرجين في هوليوود. ويعتبر أشهر الأفلام التي كان لها دور كبير فيها، فيلم “Hangover II”، الذي حقق مجمل ايرادات وصل إلى 1.5 مليار دولار، وسجل أكبر افتتاحية في أسبوعه الأول في تاريخ الأفلام الكوميدية، وكانت 177.8 مليون دولار. لتثبت هذه القردة نفسها في عالم الفن كواحدة من أفضل الحيوانات المدربة في العالم.

القردة كرستال تستلم جائزة الأوسكار للحيوانات

القردة "كريستال"، التي تُعرف بـ "أنجلينا جولي" القرود، حصلت مؤخراً على جائزة فخرية لمساهمتها في الأعمال السينمائية. وكانت هذه الأجائزة تشبه جائزة الأوسكار، وذلك تقديراً لها على عملها في مجال التمثيل لمدة 18 عاماً، وكانت تمثل أدوار كبيرة في أفلام وعروض تلفزيونية حققت نجاحات واسعة على مستوى العالم.  مُنحت هذه القردة جائزة "Pawscar"، وهي مثل جائزة الأوسكار ، ولكنها تُقدم للحيوانات. وتعيش هذه القردة الآن مع سيدها "توم جاندرسون" في لوس أنجلوس.

وكما تم نشره عن هذه القردة في موقع imdb، فقد عملت مع أكبر المخرجين في هوليوود. ويعتبر أشهر الأفلام التي كان لها دور كبير فيها، فيلم "Hangover 2"، الذي حقق مجمل ايرادات وصل إلى 1.5 مليار دولار، وسجل أكبر افتتاحية في أسبوعه الأول في تاريخ الأفلام الكوميدية، وكانت 177.8 مليون دولار. وقد أثبتت نفسها في عالم الفن كواحدة من أفضل الحيوانات المتدربين في العالم.

القردة كرستال

القردة كرستال

القردة كرستال

القردة كرستال

القردة كرستال

القردة كرستال

تمثيل القرود

المصادر

تعليقات 2

  1. ههههههههههههههههههههههه بس انا ما موافق يسمونه لنجلينا جولي من عشقها انا زعلن من بيت براد السبقني فيها تسمون قرد على اسمها شيئ لا يحتمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قردة تستلم جائزة الأوسكار للحيوانات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول